درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
INVESTBANK يرعى "The Qyard" خلال شهر رمضان وكأس العالم 2018 المراسل الصحفي ودوره في إثراء النشرات الإخبارية في التلفزيون الأردني .. رسالة ماجستير في...

أم خالد .. ظاهرة "مفاصلة" جديدة تدبّ الرعب في قلوب تجار الأردن

أم خالد ..  ظاهرة "مفاصلة" جديدة تدبّ الرعب في قلوب تجار الأردن
الوكيل الاخباري - بيّنت مصادر مطلعة أن امرأة أربعينية تدعى أم خالد، تثير قلق الباعة في الأردن لقدرتها في المفاصلة، حتى أنها على استعداد لتقف ساعات متواصلة لتفاصل على عشرة قروش، بحسب المصادر.

[add]

ووفقاً لمصادرنا فإنه وفي المرات التي شوهدت بها، كانت أم خالد، يرافقها رجل يُرجّح بأنه زوجها، قد أرهقت الباعة إلى حد قيل فيه إنها تفاصُل بالنيابة عن الشعب الأردني بأكمله، وقد وردتنا العديد من الشكاوى من أصحاب المحلات، حيث يضطرون إلى إغلاق محلاتهم والهروب فور رؤيتها.

"أم خالد داهية، كارثة، الله يسلمنا منها. أصبح بعض زبائننا يسألوننا عما إذا كانت الأسعار التي نقدمها لهم كما حصلت عليها أم خالد.

إن هذا أمر مقلق بالفعل بالنسبة لي ولجيراني في السوق"، يقول أحد التجار الذين زارتهم أم خالد خلال الفترة الماضية، مطالباً بعدم الكشف عن هويته.

وعندما سألناه عن تجربته الشخصية مع أم خالد، قال: "لا أريد أن أظلمها، هي امرأة طيبة القلب، لكنها تستنزف طاقتك حتى آخر رمق، هذا كل ما عندي".

هل ستؤثر أم خالد بالفعل على الزبائن في الأردن؟ هل أم خالد مفيدة من وجهة نظر المستهلك، لكنها مرعبة بالنسبة للتاجر؟ ما هي القصة الحقيقية وراء هذه المرأة؟

ما زلنا نتحقق حول هوية أم خالد، وسنوافيكم بكل التفاصيل أولاً بأول..