درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
التربية والتعليم لـ"الوكيل": المدارس الخاصة اصبحت ملزمة بتحويل رواتب معلميها للبنوك الهميسات: اشتراط امتحان كفاية اللغة العربية قبل التقدم لأي وظيفة في 2019

عبر برنامج الوكيل .. نداء مؤثر من طفل أردني وهذا ما قاله .!

عبر برنامج الوكيل  ..  نداء مؤثر من طفل أردني وهذا ما قاله .!
الوكيل الاخباري -

أحمد المبيضين - وجه الطفل ايهاب عبر برنامج الوكيل والذي يبث على اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" ، اليوم الخميس، نداءً لتجار الالبسة قبل حلول عيد الفطر السعيد .

واستهل الطفل ايهاب في بداية ندائه الانساني والذي وجهه عبر رسالته الصوتية عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبرنامج ، بالدعاء للجميع قائلاً "اللهم بلغنا ما تبقى منه .. وبلغنا رمضان القادم ..ونسأل الله ان يكون القادم أفضل" .

وتابع حديثه في رسالته الصوتية ، انه وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ، اتوجه بالنداء والدعوة لتجار الالبسة بعدم رفع الاسعار لكي يتمكن المواطنون وخاصة الاطفال من شراء ملابس العيد .

يُشار الى ان ممثل قطاع الألبسة والأحذية والمجوهرات في غرفة تجارة الأردن أسعد القواسمي ، قد بين في تصريحات صحفية سابقة ،تراجع مستوردات التجار من الألبسة والأحذية لهذا الموسم وذلك جراء استيائهم من الوضع العام للطلب في الأسواق ونظرا لتراجع القدرة الشرائية للمواطنين، إلى جانب المخزون المتكدس لديهم من السنوات السابقة.