درجة الحرارة في عمان 19 درجة مئوية 19° C
القائمة الرئيسية
العلاونة للصرافة تسلم اول سيارة من مسابقة #حوالتك_سيارتك - صور وفيديو حفل قسم للمهندسين الجدد في الزرقاء

"المهندسين" تعقد ورشة عمل الخطوات الآمنة للعمل في الاماكن المحصورة

"المهندسين" تعقد ورشة عمل الخطوات الآمنة للعمل في الاماكن المحصورة
الوكيل الاخباري - عقدت اللجنة العلمية وجمعية مهندسي السلامة والصحة المهنية في نقابة المهندسين السبت ورشة عمل فنية بعنوان "الخطوات الآمنة للعمل في الأماكن المحصورة" في مجمع النقابات المهنية.



وقال المهندس خالد سحيمات عضو مجلس شعبة الميكانيك ان مجلس الشعبة يحرص على التواصل مع مهندسي الشعبة الميكانيكية ويحرص على اطلاعهم على أحدث التقنيات الفنية التي ترتبط بسوق العمل و مستجدات القطاع الهندسي.



بدوره استعرض المهندس عمر الصويتي رئيس جمعية المهندسين العاملين في الصحة و السلامة المهنية أهم التشريعات و البروتوكولات الناظمة للعمل الهندسي فيما يتعلق بمتطلبات السلامة للموقع و العاملين و الأنظمة التشريعية في هذا الجانب .



وتمحورت الورشة حول جملة من البروتوكولات في مجال العمل في الاماكن المحصورة كتقييم المخاطر وعزل المكان وتنظيفه وتهويته من الاغبرة وفحص الغازات ومخاطر الحريق وتصاريح العمل وحديث السلامة قبل العمل وتصدير التصاريح والفحص الدوري للمكان وصولا الى الانتهاء من العمل واغلاق التصاريح.



وقدم الورشة كلا من المهندسين عبدالكريم كيالي وحمد جعفر وعلي حتر ورائد هلسة و وليد عطوان وهيثم النجداوي وعماد السعادة، فيما اختتمت الورشة التي شارك فيها 35 مهندسا ومهندسة بحضور رئيس اللجنة العلمية المهندس احمد حمدان بجلسة نقاشية بين المحاضرين و الحضور.