درجة الحرارة في عمان 22 درجة مئوية 22° C
القائمة الرئيسية
مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا و "تجارة عمان" يوقعان مذكرة... الزعبي: النقابة تحمل على عاتقها مسؤولية خلق فضاءات عمل وطرح مشاريع وتفعيل أنظمة وقوانين

قريبا .. سيكون لتجربة السيلفي بعد آخر!

قريبا .. سيكون لتجربة السيلفي بعد آخر!
الوكيل الاخباري - بعد الانتشار الكبير لظاهرة التصوير الذاتي "السيلفي" بين المستخدمين بشكل عام، وفي فئة الشباب على وجه الخصوص، أخذت الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية على نفسها مهمة التطوير المستمر للكاميرات الأمامية والعدسات، وحتى التطبيقات المحسنة للأداء، وصولاً إلى الإشباع اللوني وتقنيات امتصاص الضوء وغيرها.

وفي Huawei كعادتها كان الوضع أكثر احترافية وتخصصاً، فلم تغادر في أجهزتها السابقة أيّ شاردة أو واردة في هذا المجال إلا وعملت على تطويره حتى أصبح يحمل البصمة العميقة للشركة، ووصل الأمر إلى تمييز اللقطات المأخوذة بواسطة أجهزة Huawei عن غيرها بمجرد النظر إليها!.

وفي هذا الخصوص، وصلت أخبار جديدة من مصادر عدّة تتكلم عن الجهاز الجديد الذي تنوي الشركة إطلاقه قريباً، وقد ركزت فيه على تحسين تجربة السيلفي بشكل كبير، مع إدخال تقنيات حصرية جديدة، وتوظيف خبرتها الطويلة لنقلها إلى مستوىً آخر بعيداً عن ما اعتاد عليه المستخدمون.
وقد أشارت آخر الأخبار حول الجهاز القادم إلى قيام Huawei بتطوير خوارزميات خاصة لتعزيز الجمال الطبيعي، ولأنها تقدر المعنى الحقيقي للجمال عملت على حصر التعديل في جوانب طبيعية دون إضافات متناقضة لتركز أكثر على الجمال الطبيعي، وتظهره بأعلى جودة ممكنة.

تأتي تجربة السيلفي في الجهاز القادم مدعومة بالذكاء الصناعي الذي طورته Huawei، والذي بجانب رفعه لأداء الأجهزة بشكل عام، سيعمل على إضافة خيارات تعديل، وإعدادها تلقائيا بما يتناسب مع اللقطات ويتماشى مع كمية الضوء، والألوان، والتباين وغيرها.

أما عن الفرق الذي سيحدثه الجهاز، فدون أدنى شك أنه سيكون هائلاً، وذلك استناداً إلى أهمية التجربة بشكل عام، مع تمثيلها لأدق الجوانب الشخصية وارتباطها بتطلعات وخبرات المستخدمين، وحتى أفكارهم وأسلوب حياتهم، وتعبر عن كل ما سبق بمثالية واحترافية قصوى.