درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
الزبيدي لـ"الوكيل":الحكومة تدرك ماهية الوضع الاقتصادي الراهن الذي يعيشه المواطن النمري لـ"الوكيل" : ما أخشاه ان يواجه الرزاز هذا الامر .!

الخشمان لـ"الوكيل": ما قام به المواطن مخالف للقانون ولا يجوز القيام به.! صور

الخشمان لـ"الوكيل": ما قام به المواطن مخالف للقانون ولا يجوز القيام به.! صور
الوكيل الاخباري -

اشتكى احد المواطنين من عدم وجود مقاعد وصالة انتظار عند قسم النسائية والتوليد في مستشفى الزرقاء الحكومي .

وقال المواطن خلال حديثه لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية " راديو هلا " اليوم الاربعاء ، انه قام باسعاف زوجته الى مستشفى الزرقاء الحكومي لاجراء عملية ولادة مستعجلة لها ، الا انه تفاجأ بعدم وجود مقاعد وصالة انتظار عند القسم ، الامر الذي دفعه وآخرون الى الجلوس على الارض ولساعات من الوقت .

وتسائل المواطن ، كيف لمستشفى ضخم بهذا الحجم من الاقسام واستقباله للمرضى ان يخلو من صالة انتظار في اهم قسم من اقسام المستشفى ؟



بدوره ، اكد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور عبدالرزاق الخشمان لبرنامج الوكيل ، ان المستشفى ضخم ويستقبل يوميا الكثير من الحالات المرضية ، وهو يقدم الخدمة لجميع مرضاع وعلى قدر عال من المسؤولية الطبية والمهنية .

وحول شكوى المواطن ، بين الدكتور الخشمان ان قسم النسائية والتوليد في المستشفى يستقبل يوميا من 40 - 50 حالة ولادة ، وانه يوجد صالة انتظار للسيدات فقط .

واضاف ، انه لا يجوز للرجال الانتظار عند قسم النسائية والتوليد وذلك نظراً لخصوصيته ، وانه امر مخالف ويحاسب عليه القانون ، لافتاَ انه يوجد صالة انتظار قريبة منه وبإمكان الزوج او المرافق الاتصال بالهاتف الداخلي الخاص بالقسم والاطمئنان والسؤال عن مريضته من دون التواجد عند باب القسم .