درجة الحرارة في عمان 18 درجة مئوية 18° C
القائمة الرئيسية
الزبيدي لـ"الوكيل":الحكومة تدرك ماهية الوضع الاقتصادي الراهن الذي يعيشه المواطن النمري لـ"الوكيل" : ما أخشاه ان يواجه الرزاز هذا الامر .!

مدير مستشفى السلط يناشد اطباء هذا التخصص للعمل والتعيين فوري

مدير مستشفى السلط يناشد اطباء هذا التخصص للعمل والتعيين فوري
الوكيل الاخباري -

ابدى مواطن استيائه من خلو مستشفى الحسين الحكومي بمدينة السلط من طبيب اخصائي في الباطنية والاعصاب .

وقال المواطن خلال حديثه لبرنامج الوكيل عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية "راديو هلا" ، اليوم الاربعاء، انه قام بإسعاف قريبته قبل ايام الى مستشفى الحسين الحكومي ، وان حالتها المرضية استدعت تواجد طبيب باطنية اعصاب ، وهو الامر الذي لم يكن متوافراً في المستشفى .

واضاف، ان خلو المستشفى من الطبيب المختص استدعى نقلها الى مستشفى خاص لاتمام تقديم العلاج اللازم لها ، مطالباً وزارة الصحة بتعيين طبيب اخصائي في المستشفى ، وذلك نظراً لحجم الحالات المرضية التي تراجع المستشفى يومياً .



من جهته ، أكد مدير مستشفى الحسين السلط الحكومي الدكتور وائل العزب لبرنامج الوكيل ان المستشفى يخلو من طبيب اخصائي بالباطنية / الاعصاب .

وقال الدكتور العزب ان المستشفى ناشد مراراً وتكراراً عن حاجته لطبيب اخصائي في الباطنية والاعصاب تحت بند شراء الخدمات ، وانه قام بنشر اعلان بهذا الشأن عبر الصحف اليومية ، شريطة ان لا يكون ملتزماً بالعمل مع اي مستشفى حكومي .

واوضح ، ان عقد شراء الخدمات لعمل الطبيب في المستشفى يتم بموجب عقد يبرم بينه وبين وزارة الصحة ، وبواقع عمل ايام معدودة بالاسبوع ، ولا مانع ان كان يعمل في القطاع الخاص .

ودعا الدكتور العزب عبر برنامج الوكيل الاطباء المتفرغين في تخصص الباطنية / الاعصاب الى التقدم بطلب العمل ضمن شروط نقابة الاطباء الخاصة بعمل الاطباء المقيمين ومباشرة العمل بنفس اليوم .