درجة الحرارة في عمان 8 درجة مئوية 8° C
القائمة الرئيسية
شاهد الاهداف .. ريال مدريد يصب جام غضبه على أبويل نيقوسيا حقيقة انتقال الفرعون محمد صلاح إلى ريال مدريد

الدوري الانجليزي: تشيلسي يفقد نقطة ثمينة بتعادله مع فولهام

الدوري الانجليزي: تشيلسي يفقد نقطة ثمينة بتعادله مع فولهام
الوكيل الاخباري - واصل فريق تشيلسي الانجليزي نزيف النقاط بعد تعادله مع ضيفه فولهام بهدف لكل فريق في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وفشل تشلسي للمرة الثالثة على التوالي في التقدم إلى المركز الثالث واكتفى بنقطة واحدة من التعادل ترفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع وبات مهددا بخسارة مركزه في حال فوز أرسنال على ضيفه ولفرهامبتون الثلاثاء.
واستحق حارس مرمى فولهام ديفيد ستوكدايل لقب رجل المباراة بعد تألقه ونجاحه في انقاذ فريقه من هجمات خطيرة.

سجل تشيلسي هدفه الوحيد في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه الأسباني خوان ماتا عندما تلقى كرة من مواطنه فرناندو توريس فسددها من داخل المنطقة بيسراه على يسار الحارس ديفيد ستوكدايل.
لكن فرحة اصحاب الارض لم تدم سوى 9 دقائق حيث تمكن فولهام من ادراك التعادل عن طريق اللاعب كلينت ديمبسي الذي تابع كرة مرت بين قائد تشيلسي جون تيرى وحارس المرمى بيتر تشيك.

وأنقذ ديفيد ستوكدايل مرماه من هجمتين خطيرتين الأولى في الدقيقة 64 بعد أن سدد دانييل ستاريدج كرة قوية.
والهجمة الثانية عندما تصدى لتصويبة ماكرة من الفرنسي فلورانم مالودا أمام المرمى.
ودفع مدرب تشيلسي اندريه فيلاش بواش بالمهاجم العاجي ديدييه دروغبا في الدقيقة 70 وأهدر فرصة كبيرة لإحراز هدف الفوز في الدقيقة 76 من تسديدة تصدى لها حارس مرمى فولهام.
وتابع ستوكدايل تألقه وتصدى لعدة فرص في الدقائق 87 و88 وأخرى لدروغبا من ركلة حرة في الدقيقة 92 وتمر الدقائق الأخيرة قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بتعادل الفريقين.