درجة الحرارة في عمان 13 درجة مئوية 13° C
القائمة الرئيسية

كأس الاتحاد الانجليزي: مانشستر يونايتد يفوز على مانشستر سيتي 3-2

كأس الاتحاد الانجليزي: مانشستر يونايتد يفوز على مانشستر سيتي 3-2
ويلبك يسدد كرة قوية أحرز منها الهدف الثاني لفريقه
الوكيل الاخباري - قاد واين روني فريقه مانشستر يونايتد للفوز على غريمه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين والإطاحة به من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في المباراة التي جرت بينهما على "ستاد الاتحاد" الأحد.

ونجح مانشستر يونايتد في الثأر من سيتي حامل لقب البطولة والذي اكتسح يونايتد بستة أهداف مقابل هدف في أكتوبر / تشرين الأول الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.


سجل أهداف مانشستر يونايتد واين روني في الدقيقتين 10 و 40 وداني ويلبك في الدقيقة 30 بينما أحرز أهداف مانشستر سيتي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 48، وسيرخيو أجويرو في الدقيقة 64.
افتتح روني أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة بعد أن تبادل الكرة مع زميله انتونيو فالنسيا الذي رفعها داخل منطقة الجزاء فسددها روني برأسه لترتد من العارضة وتسكن الشباك.
واستغل مانشستر يونايتد تفوقه العددي بعد ان اضطر مانشستر سيتي إلى اكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بسبب طرد المدافع فنسان كومباني لأن الحكم رأى أنه تدخل بشكل خطر على لويس ناني لاعب يونايتد.
وأحرز داني ويلبك الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 30 بتسديدة قوية مستغلا تمريرة زميله باتريس ايفرا.
وأضاف روني الهدف الثالث في الدقيقة 40 من ضربة جزاء إثر تعرض ويلبك لعرقلة من لاعب سيتي كولاروف وسدد روني الكرة فارتدت إليه مرة أخرى فتابعها برأسه داخل الشباك.
وفي بداية الشوط الثاني تمكن مانشستر سيتي من تقليص الفارق عن طريق لاعبه كولاروف الذي سجل الهدف الأول لفريقه من ركلة حرة.
وشهدت الدقيقة 59 دخول لاعب مانشستر يونايتد بول سكولز العائد من الاعتزال بدلا من ناني.
ولم تكن البداية الجديدة لسكولز موفقة اذ تسببت تمريرته الخاطئة في الهدف الثاني سيتي الذي أحرزه اغويرو في الدقيقة 64 مستغلا تمريرة جميس ميلنر.
واستمرت محاولات مانشستر سيتي بحثا عن هدف التعادل إلا أن استبسال لاعبي يونايتد حال دون ذلك.
وسيواجه يونايتيد فريق ليفربول في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الانجليزي.