درجة الحرارة في عمان 15 درجة مئوية 15° C
القائمة الرئيسية
المسلماني : خطاب جلالته عرا المكائد وفضح النوايا "المناصير" تغيّر اسم أحد محطاتها لـ"محطة القدس العربية" - صورة

افتتاح «إربد سيتي سنتر» قريبا

افتتاح «إربد سيتي سنتر» قريبا
الوكيل الاخباري -

الوكيل - تتوج محافظة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية بمشروع «إربد سيتي سنتر» الاستثماري والأول الذي قامت به شركة مرسيليا للاستثمارات العقارية، بكلفة تجاوزت 70 مليون دولار، والذي يعد واحداً من أكبر المراكز التجارية وأهمّها على الإطلاق، والمكان الأمثل الذي يقدّم خدماته بمستوى عال من الجودة، وضمن أعلى المعايير العالمية.
ويخدم المشروع الجديد كل احتياجات العائلة من ترفيه، وتسوق براحة وأمان، ويوفر فرصة استثمارية هائلة للشركات الكبرى لفتح باب سوق جديد لهم في المحافظة.
وتم إنشاء المشروع «إربد سيتي سنتر» بمساحة كبيرة جداً، ويعتبر من أضخم المولات المتواجدة في المملكة المصمم بأحدث طراز هندسي متطور، ويبلغ مجموع المساحات الداخلية والخارجية للمشروع نحو 87 ألف متر مربع، مقسّمة على 7 طوابق تضمّ 170 محلاً تجارياً، تشمل أكبر نادٍ رياضي، ومجموعة من أحدث دور السينما، وكوفي شوب، ومجموعة مطاعم عالمية ومحلية مشهورة، ومحال ملابس، وأكبر وكالات العطور والاكسسوارات العالمية، وأحدث العلامات التجارية العالمية لكل احتياجات العائلة، وأكبر هايبر ماركت شركة كارفور العالمية.
واحتلت مدينة الألعاب الترفيهية العائلية مساحة تقارب 6000 متر مربع في المجمع لتكون أوّل وأكبر مدينة ألعاب ترفيهية داخلية في الشرق الأوسط، مستوعبة شرائح عمرية مختلفة من أفراد العائلة الأطفال والشباب، مقدّمة لهم التسلية التي يحتاجونها في أجواء آمنة مفعمة بالفرح. ويشمل المشروع أكبر مواقف للسيارات داخل مجمع تجاري في إربد، لاستيعاب أعداد سيارات الزّوار، تتسع إلى ما يزيد على 1500 سيارة، وتتمّ إدارتها والتحكّم بها إلكترونياً، بالإضافة إلى المواقف الخارجية التي تتسع إلى أكثر من 300 سيارة. وأوضح المدير العام للمشروع خالد أبو حسان، أن «إربد سيتي سنتر» يهدف لتوفير بيئة تسويقية جديدة ممتعة ومشوقة وللمرة الاولى في محافظة إربد، لتستقطب سكانها وسكان المحافظات القريبة، مشيراً إلى أنه هناك قوة شرائية ممتازة تقصد عمان للحصول على حاجتها، لافتاً إلى أنه مع المجمع الجديد ستغطى حاجاتهم بالكامل. وأضاف أن المشروع سيعود بالفائدة الاستثمارية على العديد من المؤسسات والشركات التجارية والمستثمرين داخل محافظة إربد وخارجها، إذ فتح فرصة كبيرة لهم لافتقار سوق المحافظة على الماركات العالمية، وحاجته لفتح باب من المنافسة. من جانبه قال المدير التنفيذي لإربد سيتي سنتر جلال أبو حسان: «إننا نعمل ليلاً ونهاراً بجد وعمل دؤوب ليفتتح المول بأقرب فرصة ممكنة، ومن المتوقع افتتاح كارفور في نهاية شهر يونيو، بقية المحال في نهاية شهر رمضان المبارك، وافتتاح السينما والنادي الرياضي قبل نهاية العام الحالي إذ بدأ البناء والإنشاء فيهما». وأوضح أبوحسان أن إمكانات وتجهيزات «إربد سيتي سنتر» تتمتع بأعلى المستويات، وصممت على أيدي أمهر المهندسين الأجانب من حيث الطراز المعماري الحديث، والتعاقد مع أكبر الشركات العالمية من حيث الإضاءة والبلاط والكهرباء والحراسة وغيره الكثير.
وأوضحت مديرة التسويق سلسبيل بدار أن المشروع يهدف دائماً لاستقطاب أشهر وأرقى الماركات لفتح باب استثمار جديد لهم، والتي تغطي احتياجات جميع الفئات العمرية وأهمها فئة الشباب وطلاب الجامعات المغتربين والمقيمين، وحاجة السوق ليحصلوا على مكان آمن يتوافر به جميع احتياجاتهم تحت سقف واحد، لافتة إلى أنه سيتم التواصل مع جميع الجامعات والمدارس لاستقطاب فئتهم العمرية لتعريفهم على المشروع، والاستمتاع بالمرافق والخدمات المتاحة فيه.
وأضاف أن التجهيزات الخاصة لمدينة الألعاب «غالاكسي بارك» هي الاولى في الشرق الاوسط التي تحتوي على ألعاب صنعت خصيصا للمدينة، لافتة إلى أن هناك أكثر من 10 ألعاب للكبار فقط وغير التقنيات الحديثة والإمكانات الممتازة والتجهيزات الخاصة فيها، ومنوهة إلى تواجد العديد من العلامات العالمية التي تتواجد في المحافظة للمرة الأولى.