درجة الحرارة في عمان 15 درجة مئوية 15° C
القائمة الرئيسية
المسلماني : خطاب جلالته عرا المكائد وفضح النوايا "المناصير" تغيّر اسم أحد محطاتها لـ"محطة القدس العربية" - صورة

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يقدم نصائح واستشارات مالية لقراء "نكهات عائلية"

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يقدم نصائح واستشارات مالية لقراء "نكهات عائلية"
الوكيل الاخباري -

الوكيل - تم اليوم توقيع اتفاقية شراكة بين INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء والمرجع للمطبوعات القائمة على مجلة نكهات عائلية، وبموجب هذه الاتفاقية سيقوم البنك بإسداء النصائح والاستشارات المالية شهريًا لقراء المجلة. ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دواس وعن المرجع للمطبوعات الناشرة والمديرة التنفيذية هند لارا منكو.

وتتواصل الشراكة ما بين الجانبين للعام الثاني على التوالي، حيث بدأ البنك منذ العام الماضي بنشر موضوعات توعوية شهريًا في مجلة Family Flavours الصادرة عن المرجع للمطبوعات، وقد لاقت هذه الموضوعات استحسانًا وردود أفعال إيجابية من قبل القراء لما احتوت عليه من معلومات قيّمة في المجال المصرفي والنصائح المالية التي تفيد أفراد الأسرة.

وقال دواس في تعليقه على الاتفاقية: "لقد لاقت تجربتنا مع مجلة Family Flavours نجاحًا لافتًا حيث أثرت النصائح والاستشارات التي وفرناها، من خلال الزاوية الشهرية التي قدمها البنك، معلومات القراء ، ونحن سعيدون بمواصلة هذه الشراكة مع المرجع للمطبوعات، إذ أننا نعد للقراء والمعنيين العديد من الموضوعات التوعوية التي تهمهم وتساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب احتياجاتهم وتسهّل من أمور حياتهم".

وسيقدم البنك في الأعداد المقبلة من مجلة نكهات عائلية العديد من الموضوعات الحيوية أبرزها:
كيفية التحكم بالأمور المالية الشخصية والحصول على أفضل العروض التي تقدمها البنوك في شهر رمضان، وسائل مراقبة الحسابات المصرفية خلال أوقات السفر،وطرق استثمار وإدارة الأموال.

من جانبها قالت منكو: "تحتاج الأسر إلى النصائح المالية خاصة عندما يخططون لتعليم أطفالهم والبحث عن فرص للاستثمار لحماية مستقبل الأسرة، ونظرًا لاستحسان القراء لمقالات INVESTBANK تم تكرار هذه التجربة في مجلة نكهات عائلية، ونحن نسعى دومًا إلى التميز بالأفكار غير التقليدية وتجربتنا مع البنك خير مثال على ذلك".

نبذة عن INVESTBANK (البنك الاستثماري):
تأسس INVESTBANK عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 350 موظف في تسعة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى، المتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. تشمل الشركات التابعة ل INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي. وكخطوة أولى من نوعها في الأردن، أطلق INVESTBANK خدمة "صناديق الأمانات الآلية" كما يعتزم INVESTBANK تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة ومتكرة لجميع عملائه، بالإضافة إلى المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo

نبذة عن المرجع للمطبوعات:
تصدر المرجع للمطبوعات مجلة نكهات عائلية وتلتزم بإعطاء الوالدين معلومات حديثة تفيدهم في حياتهما اليومية وتأمين مستقبلهما. كما تمنح مقدمي الرعاية نصائح داعمة لهم تُفيدهم في التربية والحياة الأسرية.