درجة الحرارة في عمان 15 درجة مئوية 15° C
القائمة الرئيسية
المسلماني : خطاب جلالته عرا المكائد وفضح النوايا "المناصير" تغيّر اسم أحد محطاتها لـ"محطة القدس العربية" - صورة

كيا الأردن تطلق حملة ترويجية لسيارتي ريو وبيكانتو

كيا الأردن تطلق حملة ترويجية لسيارتي ريو وبيكانتو
الوكيل الاخباري -

الوكيل - في خطوة تهدف من خلالها للوصول لأكبر شريحة ممكنة في المملكة، أطلقت الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن مؤخراً حملتها الترويجية "فيع عالسريع مع بيكانتو أو ريو"، وذلك بالتعاون مع كل من بنك عوده وشركة سامسونج إلكترونكس ونادي Intensiti180 الرياضي.
وفي تفاصيل أكثر حول الحملة، يمكن للراغبين بامتلاك كيا ريو أو بيكانتو من خلال الحلول التمويلية والمزايا التي يقدمها بنك عوده، مستفيدين في ذلك من العديد من المزايا التشجيعية التي تقدمها الشركة الوطنية العربية للسيارات من خلال حملتها الترويجية، والمتمثلة في الحصول على خدمات صيانة مجانية لأول 25000 كم، ورسوم تسجيل وترخيص مجانية، إضافة إلى حصولهم على بطاقة ائتمانية برصيد نقدي لغاية 400 دينار من بنك عوده في حال تم الحصول على موافقة التمويل، وجهاز Galaxy Tab 2 مقدم من شركة سامسونج، واشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في نادي Intensiti180 الرياضي، فضلاً عن استفادتهم من خدمات ما بعد البيع المتميزة التي تقدمها الشركة الوطنية العربية للسيارات من خلال فريقها الكفؤ.
وفي تعليق له على هذه الخطوة من جانبهم، صرح رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات، سمير تايه، بقوله: "إن الإقبال الذي تحظى به علامة كيا التجارية دفعنا لإطلاق هذه الحملة، والتي نسعى من خلالها إلى إتاحة سيارتي ريو وبيكانتو لأكبر شريحة ممكنة كي يستمتعوا بتجربة قيادتهما من جهة، وإلى مواصلة تلبية احتياجات عملائنا وتجاوز توقعاتهم من جهة أخرى."
وتتميز سيارة ريو الجديدة كلياً بتصميم جذاب ومظهر خارجي شبابي، أما محركها فهو ذو أربع أسطوانات بسعة 1.4 لتر ليولد بذلك قوة قصوى تقدر بـ 109 حصان عند 6.300 دورة/ دقيقة. وتحتوي ريو على مشغل أقراص مدمجة ومشغل MP3 ومدخل USB، ووسائد هوائية وإضاءة للضباب، فضلاً عن احتوائها نظام تثبيت السرعة وتقنية توفير الوقود وغيرها من المواصفات المتميزة الأخرى.
في حين تتميز سيارة كيا بيكانتو، الأكثر مبيعاُ في فئتها، بتصميمها العصري والرياضي، واحتوائها على مواصفات متقدمة وصداقتها للبيئة أيضاً. وتبلغ سعة محركها 1.25لتر وبقوة 87 حصاناً عند 6000 دورة/ دقيقة، متميزاً بذلك بأداء كفؤ وسلس. وتتوفر كيا بيكانتو بناقلي حركة؛ أتوماتيكي بأربعة غيارات سرعة، ويدوي بخمس غيارات سرعة.