درجة الحرارة في عمان 9 درجة مئوية 9° C
القائمة الرئيسية
( فستل الأردن ) تحقق جائرة الوكيل الأسرع نمواً في العالم عن عامي ٢٠١٥ و٢٠١٦ "بنك الاتحاد" يعلن عن أسماء الفائزين المحظوظين بجوائزه لشهر تشرين الثاني 2017

مشاركة تمكين للتأجير التمويل في معرض جايمكس

مشاركة تمكين للتأجير التمويل في معرض جايمكس
الوكيل الاخباري -

 

إحدى شركات مجموعة البنك الإستثماري

 

الوكيل - شاركت شركة "تمكين" للتأجير التمويلي إحدى شركات مجموعة البنك الإستثماري، في معرض JIMEX 2013 المعرض الدولي العاشر للآلات و المعدات الكهروميكانيكية، والذي اقيم في معرض عمان الدولي للسيارات ضمن نشاطات الحملة الترويجية للشركة.
وتأتي مشاركة "تمكين" في هذا المعرض للتعريف بمنتجات الشركة وإلقاء الضوء على الخدمات التي تقدمها للأفراد والشركات، خاصة في مجال تمويل الطاقة المتجددة والقطاع الصناعي ،لما لهما الأثر الأكبر في المساهمة الفعالة في تنشيط العجلة الإقتصادية بشكل عام في الأردن، وتنمية الصناعات الأردنية بشكل خاص. شارك بالمعرض العديد من الصناعيين الأردنين، حيث خلق تجمع صناعي من شأنه دعم الصناعات المحلية وفتح مجالات للتعاون المشترك في سبيل تطوير هذا القطاع.
وعبر السيد جمال فريز الرئيس التنفيذي لشركة "تمكين" عن اهمية المشاركة بالمعرض، مشيراً إلى أن من شأن مثل هذه الفعاليات التعريف بالخدمات المتميزة التي توفرها "تمكين" وزيادة الوعي لدى زوار المعرض والمشاركين حول اهمية التاجير التمويلي كاحد الحلول التمويلية المناسبة لمختلف القطاعات الاقتصادية وخاصة تمويل الموجودات الثابتة مثل الماكنات، خطوط الانتاج والمصانع، الطاقة المتجددة، العقارات، وسائط النقل والاجهزة الطبية والمكتبية وغيرها.
ومن الجدير ذكره ان شركة "تمكين" تقدم مجموعة كاملة من خدمات التأجير التشغيلية والتمويلية والمنتهية بالتملك والتي يتم هيكلتها لتتوافق مع احتياجات وطريقة النشاط للقطاع الذي يعمل فيه المستأجر والموجهة إلى قطاعات الأفراد، الشركات والمؤسسات الصغيرة، المتوسطة والكبيرة .