درجة الحرارة في عمان 7 درجة مئوية 7° C
القائمة الرئيسية

منوعات وغرائب

الولاعة صنعت أولاً أم الكبريت؟ .. الدبابة أم الغواصة؟ .. أسئلة بسيطة ستدهشك إجابتها!
الولاعة صنعت أولاً أم الكبريت!.. الدبابة صنعت أولاً أم الغواصة!.. تمهل ولا تتسرع في الإجابة عن هذه الأسئلة الخادعة، فهي ليست بالسهولة التي تتخيلها بل إنك قد تندهش كثيراً...
21-01-2018 01:32 PM
قصر كنسينغتون يكشف عن أول هدية ملكية تتلقَّاها ميغان ماركل: "مريلة مطبخ"!
تطورت علاقتهما بسبب الوجبات المطبوخة في المنزل، وتقدم الأمير هاري بطلب زواجه من الممثلة الأميركية ميغان ماركل في أثناء عشاء دجاجٍ مشوي.إذاً، هل هناك طريقة للترحيب بماركل في...
21-01-2018 01:17 PM
شاب مصاب بمتلازمة داون يؤسس شركة جوارب بملايين الدولارات ويبيع منتجاته لرؤساء الدول
في عام واحد، حققت شركة John's Crazy Socks، والتي تعني باللغة العربية جوارب جون المجنونة إيرادات بلغت 1.4 مليون دولار أميركي.جمع جون ووالده مارك كرونين تبرعات بمبلغ...
21-01-2018 12:49 PM
74 ألف مصري تخصصوا بزراعة نبات واحد يصدرونه للعالم - صور
جردو قرية مصرية بلا بطالة على الإطلاق، فجميع سكانها يعملون ولا يوجد بينهم عاطل واحد.القرية التي تقع بمركز اطسا محافظة الفيوم جنوب غرب مصر يعمل سكانها البالغ عددهم 74 ألف...
21-01-2018 12:42 PM
نشرت صورتها على فيسبوك فجعلها والدها تنتحر .. قصة شابة شربت سماً للتخلص من العقاب
فتحت شيراز، وهي فتاة تونسية تبلغ من العمر 17 سنة، حساباً باسمها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولم تكن تعلم أن هذا الحساب سيكون سبباً في نهاية حياتها.والدة الشابة شاركت...
21-01-2018 12:41 PM
صور خادعة للنيل الجاف .. وهذه حقيقة ظهور قاع النهر في محافظات مصر
انتشرت عبر الشبكات الاجتماعية مجموعة من الصور ترصد جفاف نهر النيل في مصر، وربط البعض الصور بتداعيات قضية سد النهضة الإثيوبي.والحقيقة أنه لا علاقة مباشرة لسد النهضة بجفاف...
21-01-2018 12:28 PM
ليست غذاءً محايداً .. 4 حقائق تجعلنا نعيد النظر في الفوائد المزعومة لمضغ العلكة
يعتقد الكثيرون أن العلكة لها فوائد صحية أو على الأقل هي غذاء محايد لا يضر الجسم بما أنه لا يدخله. لكن الواقع أنه رغم أن العلكة مفيدة للتخلص من رائحة النفس الكريهة، إلا أنها...
21-01-2018 12:28 PM
ظنَّ أن أحداً لن يسمعه .. عمرو موسى يسخر من السفيرة مشيرة خطاب أمام وسائل الإعلام
أطلق الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، تعبيراً ساخراً من السفيرة المصرية مشيرة خطاب المرشحة السابقة لمنصب المدير العام لليونيسكو؛ إذ قال لها: كويس إنك...
21-01-2018 12:25 PM
خسارة الملايين بسبب "فاصلة" .. الشيطان الذي يسكن الأخطاء الإملائية أحياناً
الشيطان لم يعد يسكن في التفاصيل فقط كما يقول المثل القديم بل صار يسكن في الفواصل المغلوطة والحروف الناقصة.إذا لم تكن تصدق عليك أن تعرف أن فاصلة كتبت خطأ في عقد تجاري كلفت...
21-01-2018 12:23 PM
هل يمكن أن يكون مديرك في العمل صديقاً لك؟
قد تستمتع بلحظات من المزاح مع رئيسك في العمل قرب آلة القهوة، أو قد تتبادلان نظرات ذات معنى، أو قد تبرز بينكما عدة نقاط مشتركة... في الأثناء، من المرجح أن يولد ذلك لديك...
21-01-2018 12:10 PM
ونحن في فصل الشتاء .. كيف تجعل من الشعور بالبرد وسيلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية؟
إذا كنت تنوي خسارة بعض الوزن في الفترة المقبلة، فعليك أن تعي حقيقة مصطلح الدهون البنية وتستغل ظروف البرد، لأن فيهما خلاصك من تلك الكيلوغرامات العنيدة.ما هي الدهون البنية...
21-01-2018 12:06 PM
الشرطة الهولندية تجرد الشباب من الساعات والملابس باهظة الثمن ممن لا يذكر كيف اشتراها!
أطلقت الشرطة في مدينة روتردام الهولندية برنامجاً تجريبياً جديداً سيُمكنها من مصادرة الملابس والمجوهرات الغالية الثمن من الشباب إذا كانوا يبدون فقراء للغاية لامتلاكها.يقول...
21-01-2018 12:01 PM
8 أسرار لا يكشفها مدير التوظيف .. في مقابلة الوظيفة يمكن التفاوض على الراتب قبل التفاصيل الأخرى
مصدر للتوتر والغموض، ذلك الرجل الذي يستقبل مرشحي الوظيفة، ويقرر مصائرهم.مدير التوظيف أسرار لن يبوح بها على الإطلاق، وبين مصلحة الموظف ومصلحة الشركة توجد منطقة رمادية يتواجه...
21-01-2018 12:00 PM
تستهلكون مشروبات الطاقة؟ لن تشربوها ثانية بعد قراءة هذه الدراسة!
كشفت دراسة حديثة أنّ مشروبات الطاقة تشكّل خطراً كبيراً على صحّة الأفراد.وحذّرت دراسة كندية، أجرتها كلية الصحة العامة في جامعة واترلو، من تأثير هذه المشروبات السلبية على...
21-01-2018 11:39 AM
اتفقا على الانتحار معاً .. لكن هذا ما حدث في اللحظات الأخيرة!
حكمت محكمة بريطانية، يوم الجمعة، بالسجن لمدة أربعة أعوام على امرأه تركت رجلاً يموت بعد أن انضمت إليه للانتحار معه، ثم تركته يموت دون طلب المساعدة.وقامت هيئة محلفين في محكمة...
21-01-2018 11:29 AM
غرف بلا حشرات .. افتتاح فندق فاخر بتكلفة مفاجئة في نيويورك!
أعلنت مدينة نيويورك افتتاح أول فندق فاخر بتكلفة أقل مقارنة بأسعار الفنادق المشابهة في حي مانهاتن حيث لا يمكن الحصول على غرفة فندقية، لا توجد بها حشرات، بأقل من 250 دولارا...
21-01-2018 11:28 AM
فيديو| وضع مئات من النحل أسفل ملابسه .. وهذا ما حدث!
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو لرجل متهور يضع مئات من النحل أسفل ملابسه.وظهر الرجل، من البنجال بالهند، في الفيديو وهو يضع النحل أسفل ملابسه بقبضة يده واستمر في...
21-01-2018 11:25 AM
صور| بعد 40 يوماً من الزواج .. هكذا احتفلت بطلاقها!
أثارت دينا عبد الله سليمان، 27 عاماً، من مدينة قويسنا محافظة المنوفية بدلتا مصر، جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية بعد أن أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها من زوجها.وتقول دينا التي...
21-01-2018 11:19 AM
قتلها ومشى بجنازتها .. إليكم تفاصيل أبشع جريمة أودت بحياة طفلة!
قتل القتيل ومشى في جنازته، هذا المثل ينطبق تماما على واقعة القتل التي ارتكبها شاب عشريني بمركز منيا القمح في الشرقية بمصر، عندما تعثر في الزواج من فتاة يحبها بسبب قلة...
21-01-2018 11:18 AM
رضيعة في أحد قوارب الموت .. مشهد يغضب الجزائريين
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، منذ مساء الجمعة، مقطع فيديو صادم لمجموعة من الشباب في رحلة هجرة غير شرعية إلى الضفة الشمالية للمتوسط، معهم أب يغامر بحياة ابنته...
21-01-2018 10:58 AM