•  
  • اجعلنا صفحتك الرئيسية
<
أخر الأخبار
اصابة اثر حادث سير بين 4 مركبات في نفق اربد وفيــــات الجمعــــة 1-7-2016 اصابتان عقب تدهور مركبة بعمان .. "صورة" مقتل امرأة وإصابة 3 أطفال بانفجار ارهابي في منطقة العكر الشرقي في البحرين اصابتان عقب انفجار محول كهربائي في مادبا .. "صور" وفاة شرطيان بحادث سير مروع على طريق الجفر سائق تكسي في البلقاء يستحق لقب " النشمي " .. ماذا فعل !! رئيس مخابرات السعودية في عمّان هل تتوقف ادارة السير عن مخالفة السائقين اثناء التسوق للعيد ؟! قطيشات للوكيل :: دائرة الاحوال اصدرت 450 بطاقة ذكية باليوم الاول - تفاصيل مواطن يصاب بنوبة هستيرية بعجلون .. والسبب !! هنا الاردن .. هنا اطفالها .. " صور" الأزمة السورية تكلف الأردن مليارين و500 مليون دولار سنويًا ضبع يهاجم حظيرة اغنام في الكرك الاعتداء على طبيب اطفال في مستشفى البشير تقرير مصور :: العقبة و البحر الميت الاكثر اقبالا في العيد استشهاد فلسطيني طعن إسرائيليين في نتانيا الوريكات ينتقد طرح مقاطعة الانتخابات الخارجية : الطفل المصاب بتفجيرات أتاتورك ما زال حيا صور:: اصابة شخص اثر تدهور سيارة على طريق عمان - جرش
بالصور .. شاهد ملكة جمال العالم لعام 2012
الصفحة الرئيسية اخبار فنية بالصور .. شاهد ملكة جمال العالم لعام 2012

بالصور .. شاهد ملكة جمال العالم لعام 2012

21-08-2012 12:37 PM
ملكة جمال الصين يو وينشيا ملكة لجمال العالم لسنة 2012


الوكيل - ا.ف.ب - اختيرت ملكة جمال الصين يو وينشيا ملكة لجمال العالم لسنة 2012 امس متفوقة على 115 متبارية في حفل ضخم اقيم في مدينة منجمية صينية في منغوليا، على حدود صحراء غوبي.
وقد توجت ملكة العالم العام الماضي الفنزولية ايفيان ساكروس الملكة الجديدة في ملعب 'دونغ شينغ' في مدينة اوردوس الواقعة في شمال شرق الصين.

وقالت الملكة المتوجة التي ارتدت ثوبا ازرق رائعا 'عندما كنت صغيرة، كنت سعيدة لاني تلقيت المساعدة من الكثير من الناس، وآمل أن اتمكن في المستقبل من ادخال السعادة الى قلوب اطفال آخرين'.
وشاركت 116 ملكة جمال في المسابقة التي تابعها مليار مشاهد عبر العالم.

وتقع مدينة اوردوس على بعد نحو 700 كلم من اقرب شاطئ، وهي موقع غير اعتيادي لتنظيم المسابقة التي تستضيفها الصين للمرة السادسة خلال تسع سنوات.

وعدا عن ملابس السباحة وفساتين السهرة، ارتدت المتسابقات ملابس غير اعتيادية فاختارت بعضهن اثواب الرقص الشرقي.

 

 


اسيل
21-08-2012 12:40 PM
امورة
احمد ابو يعقوب
21-08-2012 12:44 PM
الخدامة الفلبينية احلى منها
rashdan
21-08-2012 12:52 PM
والله انا احلى منها
لوليا
21-08-2012 12:58 PM
حلوه بس انا احلى منها بمليون مره
ممممم
21-08-2012 01:06 PM
بتخزي والله ...
china
21-08-2012 01:07 PM
made in china
حموده
21-08-2012 01:19 PM
والله جارتنا ام محمود احلى منها ... بس ام محمود ما بترضى تتصور :)
الى تعليق رقم 4 لوليا
21-08-2012 01:44 PM
لوليا اذا انتي احلا منها تحبيني وتوخذي نصف مصروفي هههههههههههههههههههه
منى
21-08-2012 03:04 PM
بتخزي اهم اشي بلجمال العيون وهي مالها عيون اصلا مش لاقين شغل والله
VIP
21-08-2012 03:12 PM
في متل شكلها كتيييييير
الملكة
21-08-2012 03:58 PM
نص الخدامات بشبهوها ٠٠ هي ناعمة بس عادية
لاتقارني بغيري
21-08-2012 04:04 PM
بجد اموره
هديل الرفاعي
21-08-2012 04:28 PM
نعومه كتير
fatoon
21-08-2012 04:34 PM
ع أي اساس بقرروا ملكة جمال العالم مش لازم يشوفوا كل بنات العالم حتى يتوجوا ملكه والله تفاهات
ورد سوري
21-08-2012 05:09 PM
مش ولابدبنت خال جيران عمامي احلابكتير
Nuna
21-08-2012 05:55 PM
بتشبه الخدامة تاعتنا مع شوية مكياج
**سلمى **
21-08-2012 06:08 PM
صحيح حلوة وناعمة بس ما بتستاهل ملكة جمال العالم!!
كلكم تافهين .
21-08-2012 07:37 PM
على أساس البنات عنا بالأردن قمة جمال أو مقطوع وصفهن . عن جد احنا بنوخذ أكبر جائزة في العالم بالتعليق التافه
0795217298 هئه
21-08-2012 07:42 PM
مو حلوة ابدا
الاردن اولآ
21-08-2012 09:16 PM
يع شنعه .. كثيييييييير شنعه
فوفو
22-08-2012 03:52 AM
والله انكو مش طبعيين بالمره حكيكو فاضي
0798995406
22-08-2012 09:28 AM
مو حلوه كتير مو بشعه كتير
كمون
22-08-2012 09:43 AM
وين المايو ابووكيل لازم يكون الخبر والصور كاملات وكل عام وانتم بخير
rozy
22-08-2012 10:38 AM
حرام عليكم اموره ونوعومه وكثير كيوت
هههههه
22-08-2012 10:43 AM
هههههه
مش فاهم كيف هذا اعمى الي اعطاها هذا اللقب

بتخزي وشنعه
wasemm
22-08-2012 06:43 PM
اذا هاي مو حلوة ...
من شان الله ورجونا صوركم يلي بتعلقوا عليها .
أموره كتير
23-08-2012 05:23 PM
شو هاي تخزي ... وحاطينها ملكة جمال العالم شو قصدهن من هالاختيار البنات بشعات لهاي الدرجة حتى مش لاقيين احلى من هاي الشيفة.. متل ما قال المثل الشيفة شيفة والمعاني ضعيفة

عنجد تدني بالذوق
غيره النساء
23-08-2012 09:37 PM
كل البنات الي علقوا عليها بحكوا انهم اجمل منها وانا متاكد انهم شبه زبال الحاره ههههههههههههه
البنات الغيرين هههههههههههههههههههههه
28-08-2012 06:05 PM
يـــــــــــــــــــــــــــــــــ في منهااااا احلاا بـــــــــــــــــــــــ ميت مرة مش املاياين غيرهاااا نجوى كرم احلا منها ههههههههههههههههههههههههههههاي
الموعجب
07-09-2012 08:54 PM
يا صاحب التعليق 2 يعني انت احسن من الي اختاروها
لا لا
30-09-2012 10:21 AM
ملكة جمال العالم فعلا هي المسلمة المحجبة الخلوقة
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الوكيل الاخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الوكيل الاخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
اتبعنا على فيسبوك