•  
  • اجعلنا صفحتك الرئيسية
أخر الأخبار
الذنيبات: امتحان"التوجيهي" يسير وفق ما خطط له حرمان طلبة بسبب الغش في المفرق راصد : الطيار الكساسبة ينشط مجلس النواب مزارعو الاردن : ديدان الكملنتينا خطة اسرائيلية لضرب المحصول الاردني الامن العام يحذر من عصابات تدعي بيع دولارات بسعر اقل من السوق صور:: غاز مسيل للدموع ينهي امتحان التوجيهي في الرمثا وزارة التربية والتعليم : لا تسريب لأسئلة الامتحان .. والطلبة : الاسئلة سهلة الاجهزة الذكية للاستعلام عن مخالفات السير والمسقفات ظاهرة فريدة تحدث كل الف سنة بداية 2015 صور:: اعتصام تضامني مع اعضاء النقابة والموظفين المعتقلين السبت المقبل عطلة رسمية صور:: مشهد محزن لأطفال يضربون في مدرسة أردنية ...! الامانة تطلق تطبيق الاجهزة الذكية للاستعلام عن مخالفات السير والمسقفات ورخص المهن الامانة : انتاج 800 الف شتلة العام الحالي المرصد السوري: القوات السورية تكثف غاراتها ومقتل 45 مدنيا السودان يدافع عن قرار طرد اثنين من مسؤولي الأمم المتحدة مقتل أحد قادة طالبان باكستان ساهم في تنظيم الهجوم على المدرسة في بيشاور البحرة في القاهرة لبحث حل الصراع في سوريا حماية المستهلك: رفع الكهرباء لم يعد قرارا ملحا التحالف يدمر منظومة صواريخ لـ"داعش" في العراق
جريمة قتل "بشعة" بجبل النظيف ..!
الصفحة الرئيسية أخبار محلية جريمة قتل "بشعة" بجبل النظيف ..!

جريمة قتل "بشعة" بجبل النظيف ..!

05-12-2012 12:56 PM

الوكيل - عثر صباح اليوم الاربعاء على جثه شخص يبلغ من العمر اربعين سنه ملقى على الشارع في منطقه جبل النظيف شرق العاصمة عمان .

وانتقل الى مسرح الجريمه كل من المدعي العام سلطان الشخانبه ورجال الشرطه والمختبر الجنائي وتم الكشف المبدئي على الجثه من قبل الدكتور عمر الخطيب وقدر ان الوفاه مضى عليها عده ساعات.

وتبين ان المقتول مصاب بعده طعنات في الوجه والرقبه والصدر وبامر من المدعي العام تم نقل الجثه الى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الى تشريحها ...فيما تقوم الشرطه بالتحقيق بالجريمة.



الله يرحمو
05-12-2012 01:10 PM
انتقل الى رحمة الله تعالى ........ شاهر شحده ابو مياله ... فجر اليوم وهو راجع الى بيته ....... قتله جماعه عندما حاولوا سرقة سيارته وسيارة اخوته فحصل شجار بينهم فقتلوه بالعصا والسكين الظاهر انه عرفهم ... حسبنا الله ونعم الوكيل ...... الله ينتقم منهم يا رب ...... الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه
محـمد الرفاعي
05-12-2012 01:15 PM
رحمة لله عليه ، اكيد في وراه حكاية !
نورا
05-12-2012 01:27 PM
شو صار للناس بهاي الايام
احنا بلد اسلامو اتقو الله
الله يرحمه
05-12-2012 01:51 PM
قتل البني ادم صار اسهل من قتل بسه
حسبي الله ونعم الوكيل
حمزة زهير
05-12-2012 02:08 PM
والله احسن مدعي عام في المملكة سلطان الشخابنة
ibra10
05-12-2012 02:25 PM
االله يرحمك ويجعل مثواك الجنه...........
العالم اكلت بعض من الطفر
05-12-2012 02:27 PM
اهم اشي نعمة الامن والامان
حباشنه
05-12-2012 02:55 PM
هذا وجهتزنا الامني بخير بصير هيك فما بالك با الانفلات الامني لاسمح لاسمح الله
الى تعليق خمسة
05-12-2012 03:50 PM
صدق المثل اللي قال " العرس وين والطخ وين " العالم باللي انقتل، وانت بالمدعي العام الشخانبة، الله على الجهل والتخلف.
محتار ليش
05-12-2012 04:17 PM
انا من الاردن في ابو ظبي ما اسمعت عن جريمه اللي فوق الشهر ولا شفت الا حادث بسيط سير وهون في قوانين بتمشي على الشيخ قبل المواطن وصارمه ما فيها جدال اما عنا طعه وقايمه ولا قوانين ولا زفت والواسطه فوق القانون وابن الوزير فوق الناس كلها لو اتشوفوا هون لندفن حالنا بالحيا
ام احمد ابوميالة
05-12-2012 04:52 PM
مﻻحظة هامة
احذروا ااجيران جرائم القتل تحصل بسبب السرقة
ابن جبل النظيف
05-12-2012 05:10 PM
جبل النظيف يحكمه قانون الغابة
طارق يعقوب
05-12-2012 05:40 PM
لله يرحمك يا صديقي فعلأأأأأ ما قصرت معنا ومع العائله لله يجعل مثواك جنه راح نفقدك يا صديقي :(
اشرف بصبوص
05-12-2012 08:33 PM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يديم الامن والامان
يارب دخيلك
05-12-2012 08:35 PM
ألف رحمة ونور على روحك الطاهرة والرب يلهم أهلك الصبر والسلوان المتوفي يكون عم صديقاتي وأخواتي واخوتي، أقول ليش الأذى وقتل النفس، حرام عليكم هذا الكفر بعينه ولابد من تنفيذ حكم الاعدام فيهم ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر ، الله كبير ولا يترك حق أبناءه.
ابراهيم.....
05-12-2012 09:14 PM
والله مارح نقبل اقل من اعدام .......،،.
l.zz@windowslive.com
05-12-2012 09:54 PM
الله يرحمك .. والله الاعدام قليل
حسبي الله ونعم الوكيل
05-12-2012 10:06 PM
الله يرحمك يا شاهر ابومياله
والله ما بيكفينا فيهم حتى الاعدام
لانه ما شي راح يرجعك يا غالي
حسبنا الله
05-12-2012 10:10 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يرحمك يا شاهر ابو مياله
وحتى الاعدام ما بيكفينا فيهك لانه ما راح يرجع شاهر
مهدي برغل
05-12-2012 10:19 PM
رحمة الله عليه والله يجعل مثواه الجنة
والله كان جار محترم و ولا أطيب من هيك
malek aby mayaleh
05-12-2012 11:22 PM
الله يرحمك يا شاهر ونشالله بنوخد حئك
باسمه شحدة ابو مياله
06-12-2012 09:52 AM
الله يرحمك .. والله الاعدام قليل اخي شاهر ألف رحمة ونور على روحك الطاهرة
ناير بسادة
06-12-2012 10:53 AM
الله يرحمك ياعمي شاهر كان انسان في حالة ويحب الكل والكل يحبة صدقوني الاعدام قليل علي ناس زي هيك لانة مش ها يرجع ال راح
حسبي الله ونعم الوكيل
06-12-2012 06:57 PM
لازم انطالب بالاعدام جميعا الله يرحمو كان رائع باخلاقه وما يتدخل بحدا
ام احمد ابو ميالة
06-12-2012 07:00 PM
لن نرضة باقل من الاعدام لانه كان ذات اخلاق رائعة الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة
حسين محمود غبد الجابر برغل
06-12-2012 07:59 PM
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة
عماد دودين
06-12-2012 08:51 PM
رحمة الله عليك ............. حسبنا الله ونعم الوكيل
فاطمة - ام احمد
07-12-2012 12:45 AM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ساهم وطغىفي قنلك وانشالله بينحكم اعدام لانه ما حنقبل الا بالاعدام وقليل عليهم القتلة .....الله يرحمك ياخيي ويجعل مثواك ألغردوس الاعلى من الجنة.
بنت رجال واخت رجال......
07-12-2012 01:36 AM
ما حيفلتو منا .... 4 رجال ما بخافو الله لا وجيرانهم كمان ... وينهم من الله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون...... شاهر مارح يرجع ودمه ما بروح هدر ..... والواسطات خليها لاهلها القتلة 4 مش واحد بزبطو عشأن يحملها....بكفي فساد ... وياريت اعلامنا يكون صادق وديمقراطي وشفاف انقلو الخبر زي ماهو مو زي ما بدو او غيرو..... عفكرة حاميها حراميها وبس فهمك كفاية.....!؟
بنت ألنظيف...... حسبي الله ونعم الوكيل في القتلة
07-12-2012 01:51 AM
لازمنخليها قضية راي عام وضروري يتدخل النسور عشان يقيم كم سعر الانسان في زمن غلاء الاسعار تحت شعار الانسان اغلى مانملك والعمل بمبدا بيع حالك ودبر حالك انشالله بتسرق ولا بتقتل المهم تجيب مصاري .... مادام النسور راضي
سناء نيروخ
07-12-2012 03:42 AM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحمك برحمته يا خالي شاهر والله يسكنك فسيح جناته الله ينتقم منهم ................
انس بسام ابو مياله
07-12-2012 03:45 PM
الله يرحمك يا عمي كنت احسن الناس في الدنيا وحسبلي الله ونعم الوكيل وانشالله راح انجيبهم وما يرووح دمك هدر لو منضحي بحالنا عشانك ...
ahmad abd alqader
07-12-2012 04:20 PM
الله يرحمك ياشاهرابومياله
محمود ابو سنينة
07-12-2012 05:39 PM
رحمة الله عليك يا شاهر ويجعل مثواك الجنة
وسام الدحله
07-12-2012 08:29 PM
الله يرحمك
سميره شحده ابو مياله
07-12-2012 11:03 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ؟ احنا ما بدنا ديه ولا بدنا الدم بالدم بدنا الاعدام للقتله ورحمة الله عليك يا اخوي
عائده ابو مياله
07-12-2012 11:50 PM
نحن نطالب بلآعدام للقاتل ,,,,,,القاتل يقتل ,,,,,, الله يرحمك يا ابن عمي ....... واختصار للمشاكل .....ارجوا اعدام القاتل .......واحنا ما نبيع رجالنا
فراس ناصر ابو مياله
08-12-2012 12:49 AM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يجعل مثوك الجنه ولن نرضا الى بالاعدام ياعمي
ابن النظيف
08-12-2012 07:10 PM
انا بعرف الشب مزبوط كل معلوماتكم غلط ,كيف يعني قتله مشان شافه بيسرق مستحيل ما حدا بيغطي الجريم بجريمه اكبر ةبعدين هالشب لو بدو يموت من الجوع ما بيمد ايده على اشي مش اله ياجماعة الله يرحم اللي مات بس ما انقتل الا لسبب مقنع لانه تهجم عالشب وكان رح يموته فقتله الشب دفاع عن حاله.اتقو الله
من اهل المقتول شاهر رحمة الله على روحه
08-12-2012 09:43 PM
انت يا ابن النظيف شكلك من الي شاركو بالجريمه على فكرة بنقدر نجيبك عن طريق هدا التعليق احترم نفسك والزم حدودك
حسبي الله
08-12-2012 09:49 PM
الله ينتقم من القتله
لؤي باسم شحده ابو مياله
09-12-2012 11:45 AM
الله يرحمك يا عمي صحيح انك متت بس راح تعيش في قـلـوبـناوانشالله دمك ما راح يروح والقاتل راح ينعدم واحنا مارح نترك دمك
لؤي ابو مياله
09-12-2012 11:50 AM
الله يرحمك يا عمي شاهر انتا متت باذن الله شهيد عند ربنا وراح تبقى طول العمر في قلبوبناوما راح نسامح في دمك كل واحد شارك في جريمتك ما بنقبل باقل من دمو والحمدلله انو عنا قوات الامن راح تجيب كل واحد شارك في جريمتك
لي تعليق (39) ابن النظيف
09-12-2012 12:44 PM
واضح جدا من تعليقك انك شريك الجاني الله ينتقم منك وان شاء الله الشرطه تمسكك عن قريب
ابو حسام
09-12-2012 06:05 PM
رحمة الله عليك يا جاري الطيب وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل معتدي
اسامه برغل
09-12-2012 08:53 PM
الله يرحمو ويحسن اليه والله انو كان جار محترم وما الو بلمشاكل بس الناس مابتترك حدا بحالو والمشكله انو الي قتلو ابن حارتو
سامر الهشلمون
09-12-2012 10:08 PM
الله يرحمو ويحسن اليه............
ابن النظيف
10-12-2012 01:51 PM
انا عارف انو الي صار جريمه ببحق القاتل ولاكن يوجد دلائل تؤيد القاتل هناك سبب في قتل هاذا الشب على يد القاتل هناك سبب انس انا بعرفو كويس لو بدو يموت من الجوع ما بمد ايدو للعالم او بسرق او بعمل اي اشي من المذكور اعلاه هاي انا بسميها والناس بتسميها دفاع عن النفس ممكن انوز المقتول يكون القاتل انتو ليش هيك خلينا نرجع لورى انتو الي بتحكمو على القاتل بتعرفو من وين بتتقولو كلام انتو وغيركو ما شافو اتقو الله حرام عليكو وبعدين مع العلم الي سلم القاتل للعداله الي هوه اهلو مش حد يعني والله ولي وسميع وعليم عما فعل خلينا نقول القاتل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخوكم ابن النظيف
بدون اس
10-12-2012 03:04 PM
احترم حالك احسنلك لا تجاوز حدودك ليش قزاز السيارة مكسور وشاهر شحدة ابوميالة من اطيب الناس واحسنهم واكثرهم خلق احترم نفسك والقاتل اعترف بنقدر نجيبك عن طريق التعليق تبعك وشكلك مشارك في الجريمة
حامد ابو ميالة
10-12-2012 05:39 PM
انت يا ابن النظيف ما دام بتعرف القاتل انس ما بيسرق ليش ماتحكي عن اسمك وتواجهناوليش المسجل الي نسرق من السيارة كان معو لما الشرطة مسكتو وليش اهلو اعترفو انو ابنهم القاتل وليش ابن خالتو اعترف عليه وليش كل الجرايد كاتبه انو من اصحاب السوابق وما في داعي نحكي ليش كان قبل فتره محبوس يا شريك انس
حامد ابو ميالة
10-12-2012 09:38 PM
خلال شهر كم جريمة قتل في جبل النظيف
ماهر ابو سنينة
11-12-2012 06:14 PM
الله يرحمك يا عمي شاهر ويجعا مثواك الجنة
لؤي اسامه ابو سنينه
11-12-2012 06:15 PM
رحمة الله عليك كنت نعم الانسان يجعل مثواك الجنه
طمطم ابو سنينة
16-12-2012 05:04 PM
الله يرحمك يا شاهر ويجعل مثواك الجنة وان شاء الله يلي قتل بياخد جزاء وان شاء الله بنعدم لانة كل شخص بنظيف مو منيح لازم يموت وما يضل فيها لانة لازم تنظف النظيف من الوساخة يلي فيها بكفي صار القتل متل شرب المي شو ذنبوا تقتلوا واحد احسن من والله ما خلق ما بتحركش بحدا وما لو على المشاكل ان شاء الله هو من اهل الجنة وينتئم من كل واحد شارك بجريمة
ابن الجبل
20-12-2012 12:20 PM
ا
ا
لله يرحمه كان صديق واخ عزيز لكن مش كل بنسمعولازم نصدقوفي امور بتخفى حتى على الدوله هذه القضيه يشوبها شيءمن الغموض اذان السرقه حدثت قبل وقوع جريمة ا
حقيقة
20-12-2012 12:46 PM
الله يرحمه كان صديق واخ عزيز لكن في امور غير واضحه اذ ان جريمة القتل وقعت بعدحادث السرقه بدقائق معدوده وهناك لبس من التزامن بين الواقعتين حيث تواجد القاتل في المكان والزمان غير المناسب وان حظه العاثر اوجده في الموقع حيث ظن الاخ شاهرانه الفاعل
فنهال عليه بالضرب دون ان يعرف الشاب اي ذنب اقترف وكانت الكارثه المفجعه لناجميعا ان لله وانااليه راجعين والله يصبر الجميع؟؟؟؟؟؟
الى تعليق رقم 56
21-12-2012 12:08 PM
صحيح ان جريمة القتل وقعت بعد حادثه السرقه ولكن حادثه السرقه الاولى لان القاتل كان قد بدا بسرقه السياره الثانيه ولماذا كان القاتل موجود في مثل هذا الجو وهذا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟ولماذا الشرطة وجدت المسجل المسروق عند القاتل؟؟؟؟؟؟؟والحمد لله ان شاهر معروف بسمعته الجيده في كل النظيف والمصدار والقاتل ايضا معروف بسمعته ولكن القذره في كل عمان وعند الشرطه كمان وحتى اهلو ما سلمو منو واضح جدا من تعليقك انك من شركاء الجاني يس ان شاء الله انو يعترف عليك والشرطة تمسكك لنشوف كيف ساعتها رح ادافع عنو
الى تعليق 55 و56
21-12-2012 02:16 PM
واضح جدأمن تحليلك للجريمة انك بدك تحول الجريمة الى سوء تفاهم وهذا اما غباء او استغباءلماذا؟
اولا شو كان بيعمل القاتل المجرم في مثل هذا الوقت وهذا الجو؟ثانياليش الشرطة مسكت المسجل المسروق مع الجاني؟ ثالثاشاهر ولله الحمد معروف يسمعتو الحسنه في النظيف والمصدار وبين الجيران اما بالنسبة للاخ القاتل ايضا سمعتو القذرة معروفه في كل عمان واضح جدا انك شريك القاتل وان شاء الله بكره لما يعترف عليك والشرطه تجيبك عندها رح نشوف كيف رح ادافع عنو
لى ايبن الجبل
21-12-2012 02:23 PM
الى ابن الجبل من مواليد الجبل بكتبلك الي شافوا الجريمة اكتر من خمسين واحد والسيارات المكسورة والمسجلات والسيستيم كل هدول الناس الي شافوا الجريمة كلهم كزابين وانتا الصادق فيهم
الى الجبل
21-12-2012 02:23 PM
الله ينصر الامن على المجرمين
متكتك ومحندك
22-12-2012 03:44 AM
وآسفاه شاهر رحمه الله راح ضحية أهله والحكومة والاعلام قبل القاتل الجاني!
الاعلام لكي يعطي رجال الدولة لقب(فك اللغز)وبسرعة..حط من قدر شاهر صاحب الجسم الضخم وجعله وجد مقتول في سياراته!
علما بإعتراف القاتل وأهله ان الجاني كان في حالة شبه مقتول من شدة بأس شاهر وصرباته التي لا تخطأ"
لا ينبغي إشهار القضية بهذ الانحطاط والمستوى الرخيص لكي يتباكى معنا الاخرين أو يسيل لعابنا على ثمن بخس لإجل كسب دنوي دنيىء!
شاهر كما عرفه كل من عاشره عاش ومات عزيزا كريما يتسابق لحبه كل من جالسه,وموته لا يقل مكانة عن حياته من باب أولى,فهذه آمانة أضعها في أعناق ذويه وخواصه قبل محبيه أن يصححو هذه النظرة التي أضرت بحبيبنا شاهر أكثر مما نفعته"
بإنتظار طيباتكم"
متكتك ومحندك
22-12-2012 10:32 AM
ومن عجيب هفوات وسذاجة البعض(مع الاعتذار)تهويلهم باستشهادهم بالجيران,وهذه إهانة للجيران الذين شاهدو مسرح الجريمة وتركوه يتلطخ بدمائه حتى بعد ضحى اليوم الثاني!ايليق بمن أحبوه واحترموه ان يقفو متفرجين على الحدث حتى الموت؟!
حنانيكم يا اخوة هذه هفوات تسيء لشاهر وتسيء لمحبيه قبله,فالقاتل بأول وهلة معترف ولا يحتاج خلق عبارات تنافي العقل والمنطق"
يتناسى البعض ان خبرة وحنكة دولة بقضاتها ومحققيها ومخبريها ستعجز عن انتشال حقيقة ما جرى,لذلك والله اعلم يلجأ البعض للتهديات الفارغة والعنتريات في عالم الاشباح!
الى61
22-12-2012 11:18 AM
كل اصدقاء شاهر واحبائه وكل من قال رايه عرف بنفسو والباقي عندك؟
متكتك ومحندك
23-12-2012 01:11 AM
هل نقاشنا يا صاحب تعليق(63)عن اسمائنا وشخوصنا حتى تمتحن الاخرين بحب او ببغض المرحوم؟!
بهذا الاسلوب تسرق المواقف وخلق عبارات تشكيكية ليترزق البعض بهذه التفاهات والمزاودات!
ما أنا الا رجل يربطني بالمرحوم رابطة(كونوا عباد الله أخوانا)لا اريد من احدا جزاء ولا شكورا,لكن صدمني إساءة من يدعون حب المرحوم له باختلاق قصص وخرافات لا يقبلها فطرة العاقل ليتظاهرو بحرقة او غيرة فاضحه على حسابه والله المستعان"
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الوكيل الاخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الوكيل الاخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
اتبعنا على فيسبوك