•  
  • اجعلنا صفحتك الرئيسية
أخر الأخبار
القبض على شاب قتل شقيقه في المفرق بالخطأ علبة لبن صنعت غداً .. يحدث في الأردن الامن العام : لم نعتقل اي مشارك في ماراثون عمان الدولي حرامي يستغل انشغال اصحاب المنزل بعرس ابنهم شاب يعثر على شيك مفقود ويبحث عن صاحبه صور:: حريق كبير في صالة أفراح على اوتوستراد الزرقاء محاكمة نساء مقدسيات بتهمة التكبير في باحة الأقصى إعلان نتائج ماراثون عمان خبيرة المانية : الاردن يمتلك مخابرات تصد "داعش" صور :: بوابة العقبة ..مسجد الشريف حسين بن علي بــ "الحنطور" ... "لف العقبة بعشرة دنانير" صور:: 3 إصابات بانفجار اسطوانتي غاز بريموس صور وفيديو : الماراثون الدولي "اركض للاردن" الأردن ولبنان يتقدمان بورقة موحدة الى مؤتمر برلين نداء عاجل .. مطلوب التبرع بالدم قافلة تزويد الميداني الأردني تصل إلى غزة الأردن يشارك غدا الامة الاسلامية الاحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة مصري بحالة حرجة بعد سقوطه من الطابق الخامس في الصويفية مركبة تصطدم بعامود كهرباء سيارة حكومية يقودها عشريني على طريق العقبة
تأخير دوام المدارس ساعة واحدة !
الصفحة الرئيسية أخبار محلية تأخير دوام المدارس ساعة واحدة !

تأخير دوام المدارس ساعة واحدة !

12-12-2012 12:37 AM

الوكيل- مجدي الباطية- علم الوكيل من مصدر في وزارة التربية والتعليم ان الوزارة ستقرر خلال الايام القادمة اصدار قرار يقضي بـتأخير دوام المدارس ساعة كاملة .

وبين المصدر ان القرار يأتي مع تأثر المملكة بمنخفات عميقة في الاسابيع القادمة ، وتشكل الصقيع في ساعات الصباح الاولى ، وذلك خوفا على سلامة الطلبة .

في حين ان القرار هذا سيلاقي رفضا لدى طبقة الموظفين ، خاصة النساء العاملات اللواتي يصطحبن ابنائهن الى المدارس صباحاً مع وقت دوامهن في الوظائف خاصة الحكومية منها .

يذكر ان حكومة عبد الله النسور قررت مؤخرا توحيد التوقيت السنوي للمملكة ، والغاء التوقيت الشتوي .



بقايا مواطن
12-12-2012 12:50 AM
يا اخوان والله فيه طلاب يروحو ع المدارس 5 كيلو مشي هاذ اي ساعه يصحى وكيف يتحمل البرد قرارات عمياء من انسان اولادة يروخو ع المدرسة بسيارة مكيفة والباقي للجحيم
كركي حر جدا
12-12-2012 12:58 AM
مشان الله بيكفينا غباء مشان الله....
يوم بتقدم ويوم بتأخر كل هالشي مشان شو ؟؟؟ رجعوا الساعة زي ماهي وخلصونا ... صارت الشغلة قصة تشبت غباء رجال السلطة الأردنيين بجدارة ....
alrai
12-12-2012 01:07 AM

بنصحى والدنيا ليل وبتصل الدوام والدنيا ليل
Muna alabdallah
12-12-2012 01:12 AM
اردنيه وافتخر... اعجبني في الموضوع ساعه كامله ....ليش يعني كامله مهو لمن نحكي ساعه يعني ساعه شو القصه
حسبي الله ونعم الوكيل
12-12-2012 01:18 AM
الله لا يوفقك يا>>>>>>>>
ابو فارس السلط
12-12-2012 01:36 AM
في اقتراح السيارات الحكومية اتبيعها الحكومه وتشتري باصات للطلاب ويوحدو دوام الطلاب جميعهم وهيك بتنحل مشكلت الموظفيين والموظفات اذا كان في اصراف فعلى الطلاب مش للحراميه اليسا الطلاب احق من السرسرية الى اكلو البلد ولسا بتقولو هاتو دليل ياجماعة بكفي واللة عيب الشعب اينعم عاطفي بس مش غبي واللة المستعان
زهرة
12-12-2012 01:45 AM
ازا التوقيت لازم اصلا يكون شتوي طول السنة مو صيفي متل مصر مو متل السعودية ودول الخليج اسمها دول خليج يعني الشمس بتطلع بدري عندهم مو متلنا حتى التوقيت دخلتو حالكم فيه انا ابني الساعة 6 صباحا لازم يكون يستنى الباص واولاد الناس في منهم والله العظيم ع 5 الباصات بتكون تزمر من شان رب العباد رجعوا التوقيت شتوي
حسبي الله ونعم الوكيل كل فاجر ما بخاف الله
ميساء
12-12-2012 05:14 AM
اولا قبل ما يطلع القرار فكرو بالناس كلها مش فئه معينه والباقي لا رجعوووو التوقيت الشتوي مشان ربنا تعبنا من هيك توقيت ليش كل هل خربطه الحكومه صار دوامها اشي والمداراس اشي تاني يا جماعه حرام غلط كبير لانه في اولاد بيروحو 1 او 2 وبضلو يستنو اهلهم لحد ما يروحو 3 ونص لا يصلو بيوتهم مع هل الازمه والاجواء بتكون 4 الساعه واكتر شو ضل من النهار ايمتى يرتاحو ايمتى يدرسو عملنا اكتئاب لاولادنا اكتر منا احنا كبار منتحمل بس لشو كل هل قرارات خلص رجعو التوقيت الشتوي صعب نضل هيك والله العظيم ما في حل غير انو يرجع توقيت الشتوي لا تعملو خربطه اكتر من هيك بكفــــــــي ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
احييييييييييييييه
12-12-2012 07:03 AM
أجواء الليل فقط شهر 12
في شهر 1 الشمس يتطلع بكير بمعنى التوقيت مرتب وخلينا نتحمل هالشهر هذا بس
ميار
12-12-2012 07:26 AM
والله كان نفسي انا ومجموعة من الصديقات واهالي الطلاب الخروج باعتصام لوزارة التربية المصونة عشان يعملو هيك حسبنا الله ونعم الوكيل بنصحي الاولاد اذان الفجر منكم لله وبيطلعو والدنيا لسه ليل ما في فضى لايمتا يا عالم هالتخلف رجعولنا الساعة متل ما كانت بنخاف على اولادنا من الاختطاف والله هالشي صار شب كان ماخد طفل عمره يمكن 10 سنوات وبحاول يغتصبو لولا ستر ربنا خاف ابن الحرام وترك الولد ....شو بدكم يصير اكتر من هيك اتقووو الله بأولادنا واولاد الناس مو منطق يطلعو بهيك وقت ...خلي الناس هادية والبلد امنة والغو هالتوقيت ,,,,,,,,
ميار
12-12-2012 07:30 AM
حبيت اضيف شغلة تانية قال شو عشان تخفيض فاتورة الكهرباء على مين يا ماما المدارس صارت تضوي الصفوف والساحة والشركات ما بتطفي الاضاءة يعني من الاخر مشرووووووع فاشل ما فيها الشغلة لا توفير ولا نيلة بل العكس صحيح زيادة على فاتورة الكهرباء ودمتم سالمين ههههه
ام سيف
12-12-2012 08:06 AM
حسبي الله فيك يانسور بحكيها كل يوم عند طلوع بناتي على الجامعه والمدرسه ودنيا ليل يرجعو التوقيت الشتوي ويرحموننننننا‎

مواطن ماكل هوااااا
12-12-2012 08:10 AM
قرارات عمياء/مشان الله بيكفينا غباء مشان الله..../حسبي الله ونعم الوكيل /واللة المستعان/حسبي الله ونعم الوكيل كل فاجر ما بخاف الله/...



مختصر التعليقات : اعمى يقود بصيرا .. قد ضل من كانت العميان تهديه ..
تأخير
12-12-2012 08:13 AM
ممتاز .... يعني أروح على دوامي وبعد ساعه أخذ مغادره أروح أوصل الولاد .... مشان ألله إتقوا الله فينا
الجمزاوي
12-12-2012 08:21 AM
هذا اكبر دليل انو عدم تغيير التوقيت غير ناجح
هاي انا
12-12-2012 08:26 AM
لولولولولوولليــــــــــــش
عصفور
12-12-2012 08:40 AM
التوقيت الشتوي كان الهدف منة توفير الطاقة و التخفيف عن معاناة طلاب المدارس و الموظفين بسبب البرودة و الصقيع انا لا اعلم كيف يصدر المسؤولون قرارات دون تفكير و دراسة و نتائج هذة القرارات
هدى عبد الكريم
12-12-2012 08:41 AM
يا سيد نسور انا مش عارفة من وين بتاخذ قراراتك انا بطلع اولادي عالمدرسة بكير علشان الحق دوامي شو سويت انت عملت مشكلة اسخم من اللي قبلها القرارات فيها غبى مش طبيعي اتقي الله فينا كله راح تلاقيه بالدنيا والاخرة ان شاء الله سواد عليك ونار باذن الله
الى متى بلعبوا فينا عمري 41 و لسى بلعبوا فينا
12-12-2012 08:47 AM
الله لا يوفقك يا رئيس ..... و ال....... كلهم . بداوم بعمان على 8 صباحاً و انا ساكن بالزرقاء .. الله لا يوفقهم .. هلأ بدي استئجر باص عشان يوديهم .. الله ينتقم منهم
مفلح الشراري
12-12-2012 08:48 AM
يعني اذا الموظف بيصل على دوامه ونصه نعسان والنص الثاني تجمد من البرد كيف الاطفال والطلاب

يعني وين الحكمة يا حكماء الحكومة من هيك قرار فاشل اولا باستمرار الدوام على النظام الصيفي وثانيا بدهم يرقعوا باخطاءهم ويورطوا الاهالي بخربطة برنامجهم وطبعا على اساس انهم افهم من الدول اللي حوالينا
اردني محموم باله
12-12-2012 08:54 AM
سقالله فرافقك يا نسور خليت حياتناجحيم
ام كريم
12-12-2012 08:56 AM
والله ما انتو عارفين شو تعملو ,,,غيرو التوقيت وخلصناااااااااااااا بلا تخبيصات
منال أحمد
12-12-2012 09:02 AM
انا مع رقم 7 مليوووووون بالمية لازم يكون التوقيت شتوي مو صيفي !! ياعالم حد بحكي الدنيا فصل شتاء والتوقيت صيفي !!!!!!!!!!!!
راضـي عبداللـه ابوسـليم / البحـرين
12-12-2012 09:04 AM
الله يعين ابنائنا الطلبة في هذا البرد كلنا مجربين صحوة الصبح في عز البرد,لفته طيبة من الوزارة للتخفيف عليهم..ونتمنى من الوزارة ان تنظر في موضوع اولياء الامور الموظفين وصعوبة توصيلهم..
حسبي الله ونعم الوكيل في هيك توقيت
12-12-2012 09:08 AM
يوميا بدعي عاللي كان السبب
مطنشها وعايشها
12-12-2012 09:13 AM
يعني الحكومه مش ملاقيه شغله غير تغيير التوقيت ورفع البنزين يرجل هظول بتهبلو مع تحيات اردني للنخاع
منشان الله صير إفهم
12-12-2012 09:15 AM
دولة نسور منشان الله إستوعب يا ابن الحلال
المواطنين مش لعبة بين إيديك
و بما إنرئيس وزرا يعني عندك عقل
ولا شكلك حابب إتسلموا وكالة
يا زلمة منروح من صلاة الفجر عل 6:40 منلاقي بنات طالعين على جامعات يعني الدنيا ليل
إنت بترضاها على أختك أو بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسبي الله و نعم الوكيل
دولتك!!!
12-12-2012 09:17 AM
مش عارف يعني شو هالحكمة ألي ما حدا عارفها من هالتوقيت.غير دولته........ يا زلمه حل عنا بقراراتك الفاشلة
الشكور لغير الله مذلة
12-12-2012 09:38 AM
رسالة ل عبدالله نسور رئيس الوزراء... حسبي الله ونعم الوكيل عليك..الله لايسامحك بكل لحطة برد بعيشها ابنائنا الصبحيات يا خريج السوربون يا ابو اربع بعثات ع حساب الشعب
م مهندس
12-12-2012 09:40 AM
يعني عملوا مشاكل وبلبة على التوقيت , اذا توقيت الحكومة لاتعرف تحل مشكلته تريدوا منها حل مشاكل البلد , الموضوع تافه جدا ارجعوا التوقيت الشتوي وخلص تنحل يعني نحن اذكى من الأوروبيين والدول المجاورة مثلا
ابو صقر 77
12-12-2012 09:46 AM
الواحد صار يوخذ الفطور والاولاد معة عصلاة الفجر ما ضل غير يطردنا الشيخ يا جماعة
كاتمة الاحلام
12-12-2012 09:53 AM
مشان الله اذا بتطبقوه عالسريع صايرين الزغار يداومو بالمستشفى اكثر منه بالمدارس
الله يسلم اولادنا من كل سوء
مريم1
12-12-2012 09:58 AM
والله نفسي افهم لشو كل هاي البلشة والعجقة وفعلا هالقصة عاملة كركبة كتير لما ولادنا حيتأخر دوامهم ساعة احنا كموظفات شو حنعمل وخاصة الاطفال حنجهزهم بكير قبل لا نروح عالدوام ويضلو يستنو بالشارع لموعد مدرستهم مشان الله حد يطرح الموضوع بصوت عالي خلي اصحاب القرار يسمعو طيب الصقيع والمنخفض ما يمر على الموظفين اللي بيطلعو قبل الفجر اصلا سرنا نلاقي صعوبة بالمواصلات مين بدو يصحى يوصلنا قبل الفجر لا حول ولا قوة الا بالله بس مشان الله يا وكيل لاقيلنا حل
يزيد
12-12-2012 10:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ساعه ممله جدا
صفاء
12-12-2012 10:15 AM
قرارات نسور استايل
نأسف للأزعاج
12-12-2012 10:18 AM
وصل للحكومة الرشيده فيديو يُظهر فيه بنت ذاهبة في المدرسة و تُفاجأ بكلاب ضاله تطاردهــــا ///

اما موضوع الشتا و ما شتا النا أكثر من 3 أسابيع على هذا الحال
ول ول
12-12-2012 10:22 AM
الله ياخذ هيك حكومه خافو الله الاطفال عنى بيصلو الفجر وبيطلعو
اسامة ابوحمزة
12-12-2012 10:29 AM
يجب توحيد دوام الموظفين وطلاب المدارس معا لأن اغلب الطلاب يتم توصيله عن طريق الآباء وخصوصا في هذا البرد وبعدها يذهب لوظيفته....الله يعين الحكومه على هالأفكار النيره....
فؤاد حتامله
12-12-2012 10:30 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على حكومة عبد الله انسور اولاده بسياره على احساب الشعب بروحو شو فرقه عنده
تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامر الاصل
12-12-2012 10:31 AM
قرار حكيم
حسبي الله ونعم الوكيل
12-12-2012 10:56 AM
حسبي الله ونعم الوكيل مشان الله دخيل عليكم رجعولنا الساعة ارحومنا وخليك زلمة وارجع بقرارك الصحيح التوقيت الشتوي العالمي
حسبي الله ونعم الوكيل فيك
12-12-2012 10:59 AM
يا بترجعولنا الساعة للتوقيت الشتوي يا بتحوا للمدراء يخلوا دوامنا على الساعة 8

والله حرام عليكم والقران بنطلع قبل اقامة الصلاة والقران ارحمونا

توقيت فاشل فاشل فاشل



احنا لازم نختم كرت الدوام على الساعة 7 وبنطلع 6 ارحمنا دخيل الله يا غوار
رسالة خاصة للوكيل
12-12-2012 11:04 AM
يا وكيل احنا دخلين ع الله ثم عليك تعمل برنامج الصباح عن هالتوقيت اللي ما الي طعم

وتجري اتصال مع النسور وقوله يطلع بس الساعة 6 من الدار ويداوم مع الموظفين

ويشوف الحوادث والعتمة والليل

وين التوفير والاضوية كلها مشغلة ساعات الصبح للساعة 7 والله حرام هي هي ساعة فضا من الله الكريم احسن من كل الاضاءة

مشا الله اساله ليش بدوا يقهر هالشعب الي طار معنا



يا وكيل دخلين عليك ناقش الموضوع
يا رب رئيس وزراء جديد يحس فينا نشيفنا من البرد
12-12-2012 11:10 AM
يا رب رئيس الوزراء الجديد اول قرار ياخذه يرجعلنا التوقيت الشتوي يا رب

واللي مش مصدق المعناة اللي بنعانيها الصبح يطلع من بيته على الساعة 6 الار ربع عشان يلحق دوام الساعة 7
انشفنـــــــــــــــــــا من البرد
12-12-2012 11:11 AM
انشفنا انشفنا انشفنا من البرد ارحمنا



غالي البنزين وغالي الكاز وغالي جرة الغاز فوق كل هيك بنطلع بعز البرد قبل اقامة الصلاة
انشفنا من البرد
12-12-2012 11:12 AM
انشفنا من البرد

شكلوا قلبك بارد

مش حاسس فينا وبطلعتنا قبل الصلاة وقبل الاذان

انشفنا الله ينشف الدم بعروقك
حنظلة
12-12-2012 11:20 AM
يعني الطلاب بيعانوا ودولتو راكب عقله ماهو طلع اذكى من دوت الجوار كتها وبيعرف كيف يوفر نيوتن العرب
راما
12-12-2012 11:29 AM
والله حرام علي الي ما بخاف الله والله بطلع على الدوام والنيا ليل وبظطر اطلع بناتي معي على دوامهن يعني طالبة رياض اطفال بتكون 6.3 باب الروضة مش حرام ياريت يحسو شوي فينا هم كوندشنات وسيارات ومش سائلين في حدا الله لايوفقهم وخطية هالاطفال برقبتهم ليوم الدين
واحد من الناس يا ناس
12-12-2012 11:31 AM
انا بقول انو الساعة ترجع ساعة, التوقيت الشتوي يرجع هيك احسن .. لأنه احنا هون ما بزبط معنا هاد الموضوع زي دول الخليج !

يا رب ترجع الساعة ساعة ! يا رب !
طالب جامعة كل العرب
12-12-2012 11:42 AM
يازلمة المفروض زي كل سنه يكون الدوام وتأخرو التوقيت والله بصحى صبح بتشلوق وبترقوص من البرد وبطلع وبوصل الجامعة دنيا لسى ليل ضايلي غياب وانحرم الله يسامحك يلي ثبت التوقيت :( ذايقني
مالك
12-12-2012 11:50 AM
يعني ربنا ما شافوه بس بالعقل عرفوه......... يعني جاي الاخ يتشاطر ويوحد الساعة بدون اي دراسة وبعدين بتيجي حكومته بدها تأخر دوام الطلاب ساعة؟؟؟؟؟ وشو يعملو الموظفين اللي بيوصلو اولادهم وبعدين بطلعو على شغلهم؟ لشو قلبة هالراس ......... يعني بنشتري المعاقبة شرى
روان
12-12-2012 11:59 AM
وهل يطبق ع الجامعات ؟؟
ابو محمدالاردني/الكرك
12-12-2012 12:00 PM
والله الحكومه موعارفه شو بدها تعمل بكره كل الموظفين والموظفات بصيرو يتاخرو عن الدوام بسبب توصيل اولادهم للمدارس بنتمنى على رئيس الحكومه بان يلغي هذا القرار وستذكره الاجيال على مدى التاريخ وسيصبح تاريخا يقرا واحدى انجازات دولته العظيمه ارجو النشر لطفا وشكرا لموقع الكيل الاخباري
محمد احمد الشيبي
12-12-2012 12:33 PM
الجواب باختصار التوقيت الشتوي وبكفي عناد يا حكومه لأنه في مثل بيقول هاي ذاني وهاي ذاني والشاطر يفهم
التوقيت الشتوي هو المناسب
12-12-2012 12:40 PM
نناشد المسؤولين ارجاع التوقيت الشتوي
ةخشيييييييييييييييييييييييييييييي
12-12-2012 12:47 PM
86666666666
انت كيف حالك
12-12-2012 12:51 PM
لو بتصحى الصبح وبتشوف ولادك (لو عندك ولاد صغار ) كان سبيت على رئيس الوزراء زي انا ما بصحي ولادي من نص الليل قبل ما تخد قرار فاشل زي هل قرار
بكفي استهتار
12-12-2012 12:54 PM
بكفي استهتار بالناس وبكفي خيبه على قولة المثل( خيبة الناس السبت والحد وخيبتنا ما مرت على حد)

يعني هلا كل شي بالبلد تمام وصفى التوقيت هوه مشكلتك حسبي الله فيك وفي كل ظالم زيك
مواطنة مسيحية
12-12-2012 01:00 PM
قرار خاطىء من أساسه، يعني الموظفين الذين يوصلون أطفالهم إلى المدارس صباحا ماذا سيحصل بدوامهم؟ والطلاب الذين يعودون إلى البيت بعد الدوام الساعة 4 راح يرجعوا 5 يعني ليل. إلغوا القرار وريحونا
مشكور افندي
12-12-2012 01:03 PM
ربنا يستر
زهدي الحوراني
12-12-2012 01:05 PM
ما بقول الاحسبيه والله ونعمل وكيل بصاحب هيك قرار
سلوووم
12-12-2012 01:16 PM
قرارات غير منطيقه لا اجد فيها اي شي لتوفير الطاقه لانه عند الصحيان صباحا نضوي كل كهرباالبيت ولا الاولاد بدعسو على بعض نرجو العمل على الغاء هاد التوقيت وارجاع دوامنا للساعه 3
قال بفهم اكثر من اوروبا
12-12-2012 01:17 PM
الحكومة الي بالاردن لو بتفهم اكثر من اوروبا كان وضعنا مش هيك اصلا بلد مفلسة وعليها ديون بالهبل
تغير الساعة قضية عويصة بالنسبة للاردن وحلها النسور انه ثبت التوقيت ههههههههههههههههههههههههههههههه وقسما بالله بطني وجعني من الضحك كل ما اتذكر قراراتك يا نسور
قاسمية اربدية
12-12-2012 01:23 PM
انا كل يوم بطلع اوصل بنتي لاشوفلها تكسي والدنياعتمة ما بعرف شو صار لو رجع الساعة والا رئيس الوزراء في سواقين عندو لبناتو مش حاس فينا يا اما الجامعة بتأخر الدوام يا بترجعو الساعة اشي بقررررررررررررررررف
أبو عليان
12-12-2012 02:25 PM
اذا غضب الله على قوما جعل ليلهم نهارا ونهارهم ليل .. عشان عبدلله النسور ينبسط شو رأيك كمان نأخر توقيتت الصلاة مشان بنسط أكتر

للازم الوقت يتيغير هادا القرار ما بده ديزل مش راح يأثرر
انا بطلع والدني بليل

بنطالبك أبو هيثم نعمل اعتصام جماهيري بقيادتك حتى نغير التوقيت
أبو عليان
12-12-2012 02:28 PM
اللي بده يعمل توقيت ترشيد استهلاك

احنا هيك من الساعة 6 واحنا ضاووين الضواو مشان النسور
ههههههههههههه وين التوفير بالموضوع
اغنعوني بالموضوع بكفي الديزل والبزين ررفعها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
موظف حكومه
12-12-2012 02:41 PM
والله لازم كلنا يوم الجمعه نعمل اعتصام على دوار الداخليه كل موظفين الدوله اعتصام يوم الجمعه على دوار الداخليه لالغاء هذا التوقيت وارجاع الدوام للساعه 3 خلينا مره زلام موظفين الحكومه
دمعة
12-12-2012 02:44 PM
ليش الحكومة عنا ما وراها اشي الا تبلش بالمواطن غلا غلا غلا تاخير تقديم رفع اسعار خلو المواطن بحالة شو الساعة ماثرة على النسور مشششششششششششش عارفة على اساس بتفرق عندة
اربداوية نشمية
12-12-2012 02:47 PM
بدها الشغلة اعتصام لحتى يرجع الساعة مش على كيف حضرتو مش هو اللي بطلع الصبح والدنيا عتمةوالله العظيم اني بضل على اعصابي وبنتي طالعة والدنيا ليل . تا تصير شغلة قوية بسبب طلعة البنات والدنيا عتمة ساعتها حضرتو بتراجع .سقالله وانت رايح يا رئيس الوزارة ومطوطينلك هههههههههههه
احمد الزيود
12-12-2012 03:04 PM
في طلاب مدار بداومة مع الجيش من الياعة 6 صباحآ بجي الباص هذا مش حـرام
طراونه
12-12-2012 03:14 PM
اصبروا يا ناس والله كويس صرنا نصلي الفجر حاضر بس فكره ممتازه تاخير الدوام ساعه ويا ريت كمان للجامعات لانهم هيك هيك عليهم محاضرات كثير بعد 9
اتقوا الله
12-12-2012 03:53 PM
اتقوا الله فينا يا حكومتنا حرام عليكم احنا موظفين على ال 8 نطلع من بيوتنا



حسبي الله ونعم الوكيل
موظفة كحيانة
12-12-2012 04:24 PM
انا بطلع من ال6 الا ربع
قبل الفجر يعني
وانسوراه
*****
12-12-2012 05:03 PM
طيب يا حكومتنا لاتنسي انوا في مدارس صباحي مسائي يني الصباحي راح يصير يروح ع المدرسة ع الساعة 9 ويرجع 11:30 هذا تعليمنا ساعتين ونص ارحموونا من شان الله
jehan
13-12-2012 10:30 PM
والله يا رئيس الوزراء الاكرم الرسول صلى الله عليه وسلم قال لا تكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر و الخير بيقول و يغير فيا ريت تتراجع عن قرار التوقيت لانه والله بنطلع من البيت قبل صلاة اذان الفجر الاول و شوارع بتخوف و خاصة مع اطفاء الكهربا فخاف علينا احنا المعلمات و الطالبات اللي بنشتغل بمحافظات غير محافظتنا
كركي حر جدا
14-12-2012 11:55 PM
احسن تعليف رقم 4 بتقلك شو يعني ساعة .... والله معك حق شو يعني ساعة ... الحكومات الأردنية ضيعت البلد وباعت الشعب هي وقفت على ساعة!!!!!
بس سؤال بالله عليك أي ساعة بتصحي يا أردنية وافتخر؟؟؟؟؟
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الوكيل الاخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الوكيل الاخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
اتبعنا على فيسبوك