•  
  • اجعلنا صفحتك الرئيسية
أخر الأخبار
فقدان محفظة في دوار الكيلو السوريون أكثر المقيمين طلباً للدفاع المدني ''العمل الإسلامي'' يرفض دور الأردن في الحرب على ''داعش'' فقدان الطفل عبد المهيمن في منطقة الجوفة الملك: تجاوزنا الصدمات والصعوبات بجهود الأردنيين وقدرتهم أمن الدولة تمهل متهمين بالتجنيد والالتحاق بداعش ثمانية ايام لتسليم انفسهم مشروع ريادي لحل مشكلة الكرك في المياه البادية الشرقية: مدير مدرسة يتعرض للتهديد أكثر من مرة مخاوف من ردود انتقامية بعد استهداف الأردن تنظيم الدولة صور// الامن يطارد مركبة ويلقي القبض على مطلوب في ام أذينة بني ارشيد: لا مصلحة للأردن في الحرب على "داعش" إضراب لسائقي التاكسي في البترا اقرار الاعفاءات الضريبية وفي مقدمتها المستثمر الأجنبي النائب الاقطش : لماذا نضرب داعش ونخوض حرباً ليست حربنا الضمان غطّى تراكمياً (2,7) مليون شخص مواطنة بحاجة قصوى الى 60 وحدة دم ارجاء الجلسة الثالثة عشر لانتخاب رئيس جديد للبنان صور // اكاديمية ريتال لـ "الوكيل" : هكذا اصيبت الطفلة وسنقاضي المشهرين النواب : الدغمي يطالب بتحصيل 137 مليون من مستثمر ومشادات تحت القبة "النواب" يقر قانون الطاقة المتجددة ويستمر بنقاش "ضريبة الدخل"
وداعاً للمواقع الاباحية
الصفحة الرئيسية كاريكاتير وداعاً للمواقع الاباحية

وداعاً للمواقع الاباحية

31-07-2012 02:02 AM


دولت محمد
31-07-2012 08:05 AM
خير ما عملتووو
فتادة الرشيدات
31-07-2012 11:04 AM
يرجى العلم بأن شركة الاتصالات لادخل لها في هذا الموضوع وبعدين هاي من اختصاص وزارة الداخلية الاتصالات هم في مراقبة اوضاعها الخاصة
احمد ابو يعقوب
31-07-2012 11:06 AM
هههههههههه هو فارقة معهم بس عشان يصير في حركة بيع وتجارة :p
عاطف
31-07-2012 11:16 AM
قانون حلو والله....
جزاكم الله عنا خير الجزاء
jor
31-07-2012 11:20 AM
انا بعرف عصام وليلى كاست مش فيديو
!!!
31-07-2012 01:58 PM
بدك الصر احه ع الفاضي لو حجبوه برضو ليلاقو مليون طريقه يعني حكي فاضي وع الفاضي
حوامده
31-07-2012 01:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ابن الزيود
31-07-2012 02:02 PM
الله يجزيكم كل خير لكن بدها متابعه لانهم احيانا بنزلو المواقع برموز وارقام والله يقويكم على فعل الخير
hacker
31-07-2012 02:03 PM
كل راس مالها تركيب بروكسي وتصفح مثل ما بدك هاي المعلومة ليست كي اساعدكم على تصفح المواقع الاباحية وانما اضافة معلومة لتصفح المواقع المحجوبة مهما كانت :)
ثامر
31-07-2012 02:06 PM
يعني بدك تقنعني انو ما قي برامج تفك التشفير بظحكو على مين
hany
31-07-2012 02:10 PM
الله يجزيكم الخير بس بدها متابعه لانهم احيانا بنزلو المواقع على شكل رموز وارقام والله يقويكم على فعل الخير
miho
31-07-2012 02:31 PM
برأيي قرار حلو .. لكن سيكلف الدولة أموال طائلة على الفاضي .. في ألف برنامج بفتح المواقع المحظورة .
ام فارس
31-07-2012 02:33 PM
يا ريت والله بلكي اللي ما شاف يكون نفد بريشه
شر البليه ما يضحك
31-07-2012 02:34 PM
فعلا شر البليه ما يضحك ما يقدرو ينعمو اي شي لانه في برامج تغير الايبي وفتح المواقع المحجوبه وكلها مجانيه بدون اي اشتراك هم بدهم يلهو الناس بأي اشي بس واحلى ضحكه مسجله بصوت ابو هيثم على هيك خبر هههههههههههههههه
Haytham
31-07-2012 02:39 PM
ايه هاي بسيطة ولا اسهل من فتح المواقع المحجوبة, السبب انوا الي حجبها بحاجة للخبرة العملية وليس فقط العلمية لانوا مش كل من درس ‏it ‎او هندسة كمبيوتر هو محترف؟ للأسف هاي حال اغلب موظفين شركات الاتصالات في الاردن, لانوا في شغلات في الانترنت ما بتيجي الا بالخبرة مش بس دراسة, وانا اتحدى شركات الاتصالات في الاردن انوا في بعض الناس العاديين من الشعب الي يمكن مش دارسين حتى عندهم معلومات وطرق على الانترنت اكثر من ناس مختصين في هالمجال, زي ما بحكوا لو بتحب شغلك ومخلص الو بتبدع بس ازا العكس معناتوا العكس وشكرا"
Haytham
31-07-2012 02:40 PM
ايه هاي بسيطة ولا اسهل من فتح المواقع المحجوبة, السبب انوا الي حجبها بحاجة للخبرة العملية وليس فقط العلمية لانوا مش كل من درس ‏it ‎او هندسة كمبيوتر هو محترف؟ للأسف هاي حال اغلب موظفين شركات الاتصالات في الاردن, لانوا في شغلات في الانترنت ما بتيجي الا بالخبرة مش بس دراسة, وانا اتحدى شركات الاتصالات في الاردن انوا في بعض الناس العاديين من الشعب الي يمكن مش دارسين حتى عندهم معلومات وطرق على الانترنت اكثر من ناس مختصين في هالمجال, زي ما بحكوا لو بتحب شغلك ومخلص الو بتبدع بس ازا العكس معناتوا العكس وشكرا"
Absho
31-07-2012 02:50 PM
على فكرة هاظ مو حل خما سكروا مواقع بحد ذاتها وهاي المواقع معروفة للكل والها شهرتها ... بس على فكرة لو اي او واحد نزا تاهوت يبوت شيلد وهو برنامج لكسر البروكسي يراح يدخل على اي موقع بدوا اياه ... وعلى فكرة في اي اشي اقوى من المواقع والي هو الروابط الي بتتحجث بشكل يومي .. فيعني زي ما قال المثل على هامان يا فرعوت
عامر حر
31-07-2012 02:56 PM
يجازي الي فكر بالموضوع كل خير...
عالفاضي
31-07-2012 02:59 PM
الف طريقه لينزلو واللي بدو بجيب بس يعطيكم العافيه
بروكسي
31-07-2012 03:00 PM
بروكسي يا معلم بسييطه
للي اسمه hacker
31-07-2012 03:09 PM
يعني عشان عرفت البروكسي سميت حالك هاكر!! ههههه الله يعوض على الأمة .. بنشوفك على قناة ناشونال جيوجرافيك
احمد المساعيد
31-07-2012 04:15 PM
غير اي بي وتفرج على كل المحظووووووور
والي بدك يا بس الي بتفرج على الموقع الي متل هيك بكون ضعيف الجهاز الي شابك منو عباره عن مستنقع الفيروسة والقرصنة
انا اسمي
31-07-2012 05:11 PM
وعلى فكرة في اي اشي اقوى من المواقع والي هو الروابط الي بتتحجث بشكل يومي والاتصالات في الاردن انوا في بعض الناس .العاديين من الشعب الي يمكن مش دارسين حتى عندهم معلومات وطرق على الانترنت اكثر من ناس مختصين في هالمجال, زي ما بحكوا لو بتحب شغلك ومخلص الو بتبدع بس ازا العكس معناتوا العكس وشكرا"
احمد ابو سويلم
31-07-2012 05:28 PM
خليهم عشان الحكومه تحط ضريبه على السيديات والاشرطه
الشوبك
31-07-2012 05:36 PM
طيب يا ناس خفضو المهور ويا دوله زيدي الراتب شوي ..... ويلعن ابو المواقع الاباحيه كلها ....
proxy
31-07-2012 06:03 PM
البروكسي وما ادراك ما البروكسي هههههههههه كلشي بفتح معو لا تخافو
saw
31-07-2012 06:36 PM
ما في فايده يا المعلم الحجب بيكون من القلب يعني يلي بدو يمنع حالو بينع حالو والي ما بدو بيلاقي 1000000 طريقه ...
مراقب للوضع الفلسطيني
31-07-2012 06:48 PM
والله لو يحجبو المواقع هاي غير افصل اشتراكي لانو انا اصلا مقضيها على هاي المواقع هههههههههههههههههه
مصعب البطوش
31-07-2012 07:00 PM
والله خبر منيح بس انتم مشكلتكم انه في برامج ثانيه .... المشكله لو سكرووو كل المواقع في cd ... لو قطعووو كل اشي الواقع الحياه الي احنا عايشينووه نصه صار شقق مفروشه بدون ما تحضر صار العملي اسهل و اسرع يا خساره
سعيده جدا للقرار
31-07-2012 07:06 PM
يعني في تعليقات سخيفه جدا مع احترامي للجميع .......المواطن لما طلب حجب هاي المواقع الاباحيه لحماية اطفالنا في البيت مو للانسان الراشد العاقل المسؤول عن تصرفاته واللي هو نفسه رح يتحاسب عليها في الدنيا والاخره وهاد بنظري افضل قرار ....وبشكر كل اللي ساهما بنجاح هاقرار الحكيم
حسن
31-07-2012 07:37 PM
الحجب عشان الاولاد الصغار اللي ممكن بالغلط يفتحوا عليها اما الكبار ف الهو
الفيزون لا دين له
31-07-2012 08:00 PM
ياريت يحجبو لبس الفيزون احسن من سافاتكم وكل واحد يضب بناتو وخواتو..مابعرف وصلت فينا للهدرجة بطل الواحد يستحي على حالو ..مابعرف الي بتلبس فيزون وين اهلها عنها اقسم بالله انو هدول العن من مليون موقع اباحي...بطل في رجولة..بحب اقلهم انه لايدخل الجنة ديوث ولا يشم رائحتها..بالنسبة للمواقع الاباحية كل راس مالها بتغير الاي بي وسلامتك محلا بجامتك..حلو عنا عايفين حالنا
lh lh
31-07-2012 08:19 PM
هيك قطعتونا هسع راح نرجع للستالايت D:D:D:D:D
سالم
31-07-2012 08:56 PM
انا مع التعليق رقم 30 فعلا كلامك صحيح الهدف الاساسي منه للاطفال الي بفتحوه بالغلط ..... وحتى الكبار الي بكون عنده دافع بسيط يتفرج ببطل لما يشوفها محجوبه وما بتعب حاله عشان بفك الحجب....يا ريت يكون عندنا رقابه ذاتيه كل واحد فينا وانا اول واحد ....ورمضان كريم
meezo
31-07-2012 10:38 PM
والله مشكلة كييق بدي اسلك حالي انا ههههههههههههه
فدوى
01-08-2012 12:41 AM
قرار جيد وجزاكم الله كل خير ..انا عجبني تعليق 27 saw ..لانو الحجب لازم يكون نابع من داخل الانسان يعني لازم يكون فيه رقابة ذاتية عند كل واحد فينا ..سواء حجبوا هالمواقع او لأ ..
مواطن مسلم
01-08-2012 01:43 AM
الحمدلله رب العالمين
شب مقطوع
01-08-2012 02:50 AM
اي هو شو امصبر الشباب غير هل الافلام
تعليق رقم 28
01-08-2012 11:21 AM
كيف حال امك انتا ؟؟
اشي قديم
02-08-2012 04:17 AM
ولكو هو ضل حد يفتح هيك مواقع..الكل بهل الزمن والعياذ بالله شغال على الطبيعي..يعني ازا بدهم يحظروا يحظروا الشقق المفروشه..ولا حتى بسيروا يطلعوا على الصطح
عصمت عوينات
02-08-2012 07:59 PM
الارض الطيبه تنبت ثمارا طيبه المنع والتهذيب ياتي من داخل الشخص ومن تربيته واخلاقه ومبادئه واهم شي ان يؤمن الشخص بانه قادر ولوحده ان يكون داعيه ويعمل تغير في نفوس الاشخاص الضعيفه اللتي تتاجر وتشجع وتروج هذه المواقع ودعوها لمن يريدها. اعمل على الاصلاح لاننا لا نقبل لاخواتنا او بناتنا ان يكونو عرضه لهاذه الافه وثقفوهم عنها واولادكم واخوانكم وجزاكم الله خيرا
اردني كح
03-08-2012 07:57 PM
وين نروح ازا ما في اشي؟؟؟
حكي فاضي
07-08-2012 01:53 AM
الولد الصغير هسه بيعرف كيف يفتح اي موقع مشفر او محجوب المهم الأخلاق و انا بشوف انها حريه شخصية في ناس بتشوف مواقع دينيو و في ناس بيهمهم مواقع جنسية و كل واحد حر ربنا الي بيحاسب مش هيئة تنظيم قطاع التصالات
تفاها كبيرة
09-08-2012 12:30 AM
يعنى بضل ما يشتغلو على هيك اشياء يشوفو اشى منيح لهل الشعب ..عنجد انهم فاضيين وتافهين بضل ما يلغوا هيك مواقع ينظفو الشوارع ما الواحد بلاقى هيك قصص بالشارع....بس بدهم يلهو الشعب
موافق على القرار
09-08-2012 12:31 AM
ومتى ان شاء الله راح يتطبق هاد القرار
محمد البـــدادوة
09-08-2012 01:14 AM
خير ما سويتو
محمد ابو الفسعود
09-08-2012 01:56 AM
حجب المواقع له جانب اخر وهو تنشيط تجارة الأقراص المضغوطه والتي كسدت تجارنها بالسوق والله اعلم مين السؤول عن هالقصه اكيد واحد من هالحيتان
hani
09-08-2012 02:09 AM
بالتوفيق
الى تعليق 28
09-08-2012 02:28 AM
مراقب للقضية الفلسطنية وكاتب هيك كومنت ,, شغلتين مو زابطات مع بعض غير النك نيم احسن يكوون
أبوعبدالله
09-08-2012 02:34 AM
السلام عليكم و قو الغانمين و رمضان كريم يا جماعة
جيد نوعا ما خصوصا بعد ما شفنا ردود الشباب و لكن أنا مع إنه تشغلوا الشباب بإشي أفضل من هيك و ما تخلولهم فراغ و ما تصعبو العيشة عليهم فوق ما هي صعبة يعني ياريت الجهود هذه يكون إلها شبيه من ناحية تنمية أوضاع الشباب و رفع المستوى المعيشي ليتمكنوا من الزواج و يبطلوا محتاجين هالمواقع الشغلة مش فلسفة طال عمركم لكن يجب إنقاذ الشباب و البنات لأنه نص مجتمعنا من الشباب و البنات عدوا الثلاثين و لسه ظروفهم ما بتسمح يتزوجوا فيا مسؤولين الله يبارك فيكم ياريت تحلولنا مشاكلنا أقل ما فيها إعملوا إتفاقيات تبادل خبرات و توظيف بيناتنا و بين الدول الثانية عشان نقدر نفيد حالنا و نفيد بلدنا و هيك بتكفونا شر هيك مواقع و بتكسبوا تطور أسرع لبلدنا الله يحميه
سامحونا عالاطالة
رمضان كريم
Zinati
09-08-2012 03:16 AM
والله واحترنا معكم.. قبل القرار : لو يسكرواهالمواقع الوسخة.. ولما سكروها:عالفاضي و ابصر مين الو مصلحة..شو يدكم ما حدا عارف ...؟؟؟؟؟
ورد الاردن
09-08-2012 03:30 AM
ما تهكلوو هم يا جماعه في برنامج البروكسي ..هاد بفتح القرد مش الاباحي بس ...بس ينفذو راح ساعدكم
مريم
09-08-2012 04:09 AM
للاسف انه يكون تعليقات هيك الله يهديكم احنا في العشرة الاواخر في رمضان وفي اخر زمان اظن انه واضح شو بصير بسوريا والعالم الموت اقرب من حبل الوريد اتقوا الله في انفسكم
اسيرة الصمت
09-08-2012 01:30 PM
يسلم تمك يامريم انت عارف يلي بتقعد على هيك مواقع انه بيجيك الموت غفله اللهما حسن الخاتمه
شاهد ما شافش حاجة!!!!
09-08-2012 03:57 PM
يعني الناس ما بتخاف الله ، وما بتبرعوا لله، وما بتحسنوا على المساكين وما بتذكروا الله سبحانه تعالى الا بشهر رمضان الكريم؟؟؟؟!!!!

ماهو يبقى من السنة 11 شهر؟!

خافوا الله ياناس، وأتقوه يا جماعة الخير!!

وكل عام والجميع بخير
44444444444444
12-09-2012 02:11 AM
سكرو الفيس بوك الي بفتح كل اشي !!!
هكر
12-09-2012 02:13 AM
الله يسامحهم با رب المواقع الاباحية ساترة علينا بس ما عليكو بندبر لها هكر ولو ...ههههههههه
خلف
12-09-2012 02:14 AM
الى رقم 13 وضح هههههههههههه
انداررررري عنكو
12-09-2012 02:16 AM
هههههههههههههههههههههههههه
في الف برنامج بفتح المواقع مثل hotspot shield ولا بسعوديه كيف عايشين
عماد111
12-09-2012 02:26 AM
يا سلام عليك يا 34
هكر
12-09-2012 02:29 AM
نعتذر عن عدم نشر التعليق
Bbader
12-09-2012 02:45 AM
حبيت تعليق رقم ٢١ جد ناس فاضية اشغال و نازلين بروكسي بروكسي وفك مواقع جد رح نضل عايشين بتخلف ولك والله اللي بقرأ تعليقاتكم بحلف مية يمين ما يرجع عالبلد عل رغم من خوفنا ع ولادنا ببلاد الاجانب صار لازم نخاف عليهم اكتر هون للاسف
خلينا نتفرج
12-09-2012 02:53 AM
حارمينا كل اشي خلينا نتفرج و ننسى
السردي
12-09-2012 11:50 AM
الدال على الخير كفاعله يعني وين راح يتوجه اصحاب النفوس المريضه بعد ما يتصفحو ويقرا المقال هذا حسبي الله ونعم الوكيل
123321
12-09-2012 11:57 AM
يعني ضروري نحرج ابونا لما نيجي نتجوز خلوهن وبلا هلإحراج
المخاوي
12-09-2012 12:51 PM
بجد قرار حلو ولاكني لا اضنه حصل شئ من هذا الى تحكوه اي المواقع مفتوحه واحب اقول للشباب لا تشاهدوا هذه المواقع غزو على الامه الاسلاميه فان كثر ممارست العاده السريه ينهي الغيره في الرجال والنساء على حد سوا وهانحن نشاهد اليوم ما يحصل في بلاد المسلكين من قتل وتنكيل في فلسطين وسوريا ووووالخ وفي الاخر ما حصل لليلة امس من عرض لافلام اليهود على رسولنا الحبيب فقد تجرا من يمثل دور الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
جمال الوحش
12-09-2012 01:06 PM
نزل 0000000000000000 وافتح الدنيا كلها
رامي الشمايله.....كركي
12-09-2012 03:18 PM
يا اخوان الي ما بده يفتح عنده مواقع يروح على شركة الاتصالات الي هو مشترك فيها ويشترك بخدمة الغاء المواقع الاباحيه .... اما الي حاب يعييش بتخلف رح يعييش بتخلف لحاله لانه كل الدنيا رح تنزل مواقع فك بروكسي وتغيير الاي بي وتشبك وكإنها بتشبك من امريكيا ... يعني عنا بدهم يكونو بفهمو اكثر من السعوديه الي فيها هيئه وبتابع هاض الموضوع ... اي فكو عنا بعد ما رفعتو اسعار المحروقات بدكو ترفعو اسعار المشاهدات كمان!!!! فعلا نواب اخر زمن ويا ريبت بفهمو بهاي الشغله
ولييد
12-09-2012 04:55 PM
الله يوفقك كل من ساهم في ذلك العمل لانه فيه اجر في الدنيا والاخره والله يديم الامن علينا
صابر
30-09-2012 08:36 PM
خلينا نلحق حالنا معناتو
mr.bataineh
30-09-2012 08:36 PM
يا إخوان انا معاكم انو في مليون برنامج يفتح المواقع الاباحيه بس حظرو المواقع عشان الاطفال وخاصه اللي ماعليهم رقابه كويسه من قبل اهلهم فموضوع حلو الحظر واللي بدو هيك مواقع مو عجزان يفتحهم
عمر شاهين
30-09-2012 08:44 PM
كلام فاضي، اللي ما بدو اياها ما يتفرج عليها!!! و هاي كلمة حق يراد بها باطل، بكرة بتلاقيش ولا موقع اخباري لانه عند الحكومة، كله اباحي
طم طم
01-10-2012 02:50 AM
كانهم اخترعو الذرة
اي لاب توب فيه بروكسي تقدر تدخل وين مابدك لو عليهم مليون نظام حجب
اما سولافة مش عارفين شو بدهم يعملو
2013 قرب ولسى بحكو مواقع ابصر شو
اكبرو مشان الله
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الوكيل الاخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الوكيل الاخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
اتبعنا على فيسبوك