الإثنين 2026-06-08 11:49 ص

افتتاح معرض ملتقى الفن والجمال

افتتاح معرض ملتقى الفن والجمال
افتتاح معرض ملتقى الفن والجمال
 
09:13 م

الوكيل الإخباري-    افتتح أمين عام وزارة الثقافة الدكتور نضال الأحمد مساء اليوم الاثنين في قاعة فخر النساء زيد في المركز الثقافي الملكي بعمان، المعرض الفني التشكيلي في ختام "ملتقى الفن والجمال" بدورته الحادية عشرة بتنظيم من جمعية أيلة للثقافة والفنون.

اضافة اعلان


وجال الأحمد يرافقه النائب عبدالباسط الكباريتي ورئيس الجمعية علي كريشان، على اللوحات الفنية بالمعرض الذي شارك في أعماله 130 تشكيليا وتشكيلية يمثلون 14 دولة عربية شقيقة وأجنبية صديقة؛ من الأردن وفلسطين، وسوريا ولبنان ومصر والسعودية والكويت والبحرين وليبيا والجزائر والمغرب، وأذربيجان وروسيا وأوكرانيا

 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة