الوكيل الاخباري
قال مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في دائرة الجمارك احمد العالم: إن عدد المصرحين الذين زاروا منصة الجمارك الإلكترونية تجاوز 3000 مواطن.
واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن عدد المسجلين من خلال المنصة الذين استلموا بضاعتهم المستوردة إلكترونيا خلال 3 ايام عمل بلغ 1450 مواطنا.
واطلقت الدائرة الخميس الماضي منصة إلكترونية، خصصتها لاستخدام المواطنين والمقيمين كقاعدة بيانات تنظيمية توثيقية، لتنظيم عملية التجارة الإلكترونية.
-
أخبار متعلقة
-
بلدية الأزرق تدعو للاستفادة من الإعفاءات والخصومات على مستحقات البلدية
-
جامعة اليرموك تبحث والسفير الصيني التعاون الأكاديمي
-
الفنادق الأردنية تبحث تعزيز التعاون مع غرفة سياحة المنطقة الشمالية السورية
-
الأمن العام يحذر من منتحلي صفات الأجهزة الأمنية للاحتيال على المواطنين
-
السفارة الأردنية في لندن تحتفل بالأعياد الوطنية
-
بني مصطفى: العدالة الاجتماعية والشمول وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في صميم أولوياتنا
-
إعادة انتخاب مهند العزة عضواً في لجنة الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
-
ولي العهد يتفقد تدريبات المنتخب الوطني بمدينة سان دييغو الأميركية
