الوكيل الإخباري- باشرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الثلاثاء، العمل على إعادة تأهيل وتعبيد طريق مدرسة عين جملا في جرش.
وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الاعلام، إنه وبتوجيهات من وزير الأشغال العامة والإسكان خلال الجولة الميدانية التي أجراها مؤخرا لمحافظة جرش تم بدء العمل على مشروع إعادة تأهيل وتعبيد الطريق المؤدي لمدرسة عين جملا الأساسية المختلطة.
وأوضحت الوزارة، أن الاعمال تشمل توسعة الطريق واجراء اللازم لمعالجة الميول الحادة وتعبيد الطريق بالخلطة الإسفلتية الساخنة واعمال تصريف مياه الامطار، والاعمال اللازمة كافة، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من العمل على الطريق خلال 21 يوما.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
-
كباتن توصيل الطعام لا بواكي لهم .. تعرفة مجمدة واحتساب "هوائي" للمسافات يلتهم دخلهم
-
العيسوي: عيد الجلوس الملكي يجسد مسيرة بناءٍ لا تعرف التراجع ورسالة وفاء للأردن وأهله
