الوكيل الاخباري- بحثت لجنة الصحة والغذاء النيابية والمركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة اليوم الأحد، البدء بطرح عطاء إنشاء فرعين للمركز في محافظتي اربد والكرك خلال الأيام المقبلة.
جاء ذلك خلال زيارة اللجنة للمركز، لمتابعة استحداث إنشاء فرعين للمركز في محافظتّي إربد والكرك، بحضور رئيس المركز الدكتور كامل العجلوني، وأعضاء اللجنة برئاسة محمد الخلايلة، والنواب، الدكتورهيثم زيادين، و المهندس غازي ذنيبات، والدكتور علي الطراونة، ورئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات.
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
ضبط مركبة تسير بسرعة 192 كم/ساعة على طريق الأزرق – الزرقاء
-
توضيح حول الحركة الجوية في المجال الجوي الأردني والمطارات الأردنية
-
المياه: ضبط 35 خزان و12 خط اعتداء في الحسينية والهاشمية – معان
-
صافرات الإنذار تدوي في المملكة بعد تجدد الحرب في المنطقة
-
خسارة ودية للنشامى أمام كولومبيا في سان دييغو
-
الأمن ينعى الشرطي أنس الخوالدة
-
القنوات الناقلة للقاء النشامى أمام كولومبيا والتشكيلة الرسمية للنشامى
-
السفارة الأردنية تطالب رعاياها في غزة بالمغادرة وتنسق لإجلائهم
