وسجل أهداف الحسين إربد كل من رزق بني هاني ويوسف أبو جلبوش "صيصا" وعبيدة النمارنة، ليقودوا فريقهم إلى منصة التتويج وإنهاء الموسم بإحراز اللقب الثاني محليا هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا لافتا وأجواء تنافسية قوية بين الفريقين، اللذين دخلا اللقاء بطموحات كبيرة لتحقيق اللقب، بعدما بلغ الرمثا النهائي إثر تجاوزه الفيصلي في نصف النهائي، فيما تأهل الحسين إربد بعد فوزه على الوحدات.
وفرض الحسين إربد أفضليته خلال مجريات اللقاء، ونجح في استثمار الفرص التي سنحت له، ليحسم المواجهة ويتوج بطلا لكأس الأردن.
-
أخبار متعلقة
-
فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة - أسماء
-
رئيس الديوان الملكي يرعى حفل عشيرة الحويان بالذكرى الثمانين للاستقلال
-
نايف الفايز مساعدا لمدير عام اليونسكو لشؤون الثقافة
-
الحكومة توافق على اتفاقية تمويل برنامج لإصلاح القطاع الصحي بقيمة 400 مليون دولار
-
سلطة إقليم البترا: السياحة في البترا مرت بأزمات متتالية منذ كورونا
-
الجامعة الأردنية تطلق اسم "فوج الهواشم" على خريجي فوجها الحادي والستين
-
رسميا.. ضم هذا اللاعب بدلا من صبرة المصاب إلى قائمة النشامى
-
التربية تفتح باب التقدم لبدل مواصلات للطلبة ذوي الإعاقة في المدارس الحكومية
