الوكيل الاخباري - استبعد أمين عام وزارة الصحة عادل البلبيسي، الثلاثاء، الاتجاه نحو الإغلاق، ورفض وصف الوضع الوبائي بأنه "صعب" في ظل ارتفاع المؤشرات الوبائية المتعلقة بوباء كورونا في الأردن.
وقال البلبيسي عبر برنامج "صوت المملكة"، "لا نسير في طريق الإغلاق، ونحن لسنا في وضع صعب بالرغم من الزيادة في عدد الحالات، فزيادة عدد الحالات موجودة في جميع دول العالم".
واستشهد البلبيسي بتقارير لمنظمة الصحة العالمية، وقال إنها أشارت إلى ارتفاع عدد الحالات بنسبة 10%، وارتفاع بعدد الوفيات بحوالي 5%.
وأكد وجود ارتفاع في عدد الحالات منذ 5 أسابيع، مضيفا "وصلنا في الأسبوع الماضي إلى 15 ألف حالة والاسبوع الحالي نتوقع أن يكون عدد الاصابات أكثر من ذلك".
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
جامعة تؤخر دوام طلبتها وكادرها في أيام مباريات المنتخب بكأس العالم
-
الأردن.. توقع ارتفاع مستوى المعيشة وانتعاش الاقتصاد بعد زيادة الرواتب
-
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني هاني
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
