وقال مدير البيانات والخدمات السياحية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، مراد شحادة إن الحملة الترويجية الحالية، التي تستمر حتى 16 أيار، تتيح للزوار والسياح الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 25% من قيمة المشتريات والمدفوعات التي تتم عبر تطبيق "عربي موبي كاش".
وأضاف شحادة أن الحملة تهدف إلى تشجيع الإنفاق السياحي في العقبة، وتحفيز الزوار على استخدام وسائل الدفع الإلكتروني، بما يسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة، مؤكدا أن الحملة تعكس الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتعزيز مكانة العقبة كوجهة سياحية جاذبة لمختلف الفئات.
وأشار إلى أن أثر الحملة لا يقتصر على القطاع الفندقي، بل يشمل مختلف القطاعات التجارية في العقبة، مثل المطاعم والبازارات ومحال بيع الهدايا التذكارية وغيرها من المنشآت التجارية، موضحا أن تنويع الإنفاق السياحي يسهم في دعم استدامة القطاع السياحي وتقليل الاعتماد على الموسمية.
وبيّنت سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة أن الحملة تستهدف كذلك تعزيز السياحة الوافدة من الدول المجاورة، لا سيما السعودية وفلسطين ومصر، ضمن مراحل لاحقة من المبادرة التي ستشهدها المدينة خلال الفترة المقبلة.
ولمزيد من المعلومات حول الحملة، يمكن متابعة صفحات سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الإلكتروني.
-
أخبار متعلقة
-
إحسان حداد يوجه رسالة حماسية قبل انطلاق مشوار الأردن العالمي
-
إليك أبرز ما جاء في تصريحات السلامي في أول مؤتمر للنشامى في مونديال العالم
-
إعلان هام للجماهير الأردنية بخصوص مباراة الأردن والنمسا
-
"وجه السعد" معلقاً على افتتاحية النشامى في المونديال أمام النمسا
-
أمين عام وزارة الأوقاف يحضر ختمة القرآن ضمن المبادرة الملكية
-
أم الجمال الأثرية تتزين بالأعلام دعماً للنشامى
-
مهرجان جرش يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الكتاب
-
رئيس الوزراء يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بالعام الهجري الجديد
