الوكيل الإخباري - نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني إلى آل عواد بوفاة ناجح أحمد خليل عواد.اضافة اعلان
وأعرب العيسوي، في اتصال هاتفي مع أسرة الفقيد، عن تعازي ومواساة جلالة الملك، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته.
وأعرب العيسوي، في اتصال هاتفي مع أسرة الفقيد، عن تعازي ومواساة جلالة الملك، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته.
-
أخبار متعلقة
-
الأردن.. توقع ارتفاع مستوى المعيشة وانتعاش الاقتصاد بعد زيادة الرواتب
-
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني هاني
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
