الأربعاء 2026-06-10 12:32 ص

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الألباني

ل
جلالة الملك عبدﷲ الثاني
 
03:15 م

الوكيل الإخباري- تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، الأربعاء، اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما، بحثا خلاله أبرز مستجدات المنطقة.

اضافة اعلان


وأكد جلالته ضرورة تكثيف الجهود الدولية لتحقيق تهدئة شاملة ومستدامة تعيد الاستقرار للإقليم.


كما تناول الاتصال سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات عدة.

 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة