الوكيل الإخباري - أكد وزير الصحة فراس الهواري، أن الوزارة ستعلن عن مزيد من الإصابات بالمتحور الجديد "أوميكرون"، متوقعا أن يرتفع عدد الإصابات بالفيروس إلى أن "يصبح المتحور هو النسخة السائدة".
وأشار الهواري إلى أن "المصابين بالمتحور الجديد غالبيتهم تلقوا اللقاح ومن خارج الأردن، وظهرت عليهم أعراض خفيفة ولم يحتج أي أحد منهم لدخول المستشفيات".
وتطرق الهواري إلى "الانخفاض السريع" في عدد الإصابات بكورونا، قائلا: "نشاهد انخفاضا سريعا بنسب الإيجابية ومتوقع أن يستمر هذا الانخفاض في أعداد الحالات والنسب الإيجابية إلى أن يصبح انتشار الفيروس المتحور الجديد أوميكرون شبيها بما هو موجود في دول أوروبية والولايات المتحدة".
-
أخبار متعلقة
-
الحرائق تلتهم 800 دونم من حقول الحبوب والزيتون في بيرين
-
الامن العام ينفي وفاة 5 أشخاص من عائلة داخل مزرعة في اربد
-
الجيش الأميركي يعلن اعتراض ناقلة نفط خاضعة للعقوبات مرتبطة بإيران في المحيط الهندي
-
إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية
-
السفير السعودي يزور المعهد القضائي الأردني ويبحث تعزيز التعاون المشترك
-
إصابة إبراهيم صبرة بتمزق في أربطة الكاحل واستبعاده من قائمة النشامى
-
المتورطون باختلاسات "المالية" ممنوعون من السفر وما زالوا داخل البلاد
-
الامن العام يكشف تفاصيل الحريق الذي نشب بطبربور اليوم
