الثلاثاء 2026-06-16 06:17 ص

بلدية المفرق الكبرى تعلن إجراءات لضبط الإنفاق وترشيد الاستهلاك

بلدية المفرق الكبرى
بلدية المفرق الكبرى
 
05:42 م

الوكيل الإخباري-    بدأت بلدية المفرق الكبرى تنفيذ حزمة من الإجراءات الهادفة إلى ضبط الإنفاق العام وترشيد استهلاك الموارد، وذلك استنادًا إلى بلاغ رئيس الوزراء، وانسجامًا مع الظروف الراهنة.

اضافة اعلان


ووجه رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى الدكتور محمد الفايز، تعميما يُلزم جميع المديريات والأقسام والمناطق التابعة للبلدية بتنفيذ القرارات الصادرة عن رئاسة الوزراء، مؤكدًا ضرورة الالتزام الكامل بها.


وشدّد الفايز على ضبط استخدام المركبات بحيث يُمنع استخدامها إلا للأغراض الرسمية وعدم استخدامها خارج أوقات الدوام الرسمي على أن يتم مبيتها في مديرية الحركة والعمال إضافة الى منع استخدام أجهزة التكييف ووسائل التدفئة ضمن خطة شاملة لخفض فاتورة الطاقة وترشيد الاستهلاك داخل مرافق البلدية.

 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة