جاء ذلك خلال استقبالها أمين عام هيئة الخدمة والإدارة العامة ياسر النسور والفريق الوطني لتقييم الثقافة المؤسسية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تعزيز الثقافة المؤسسية في مؤسسات القطاع العام، وعلى مدار يومين.
وبحسب بيان هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اليوم الأربعاء، استعرضت الخطيب خلال الزيارة دور الهيئة ومهامها الرئيسية ومنجزاتها، مشيرة إلى أن الهيئة تولي ملف تعزيز الثقافة المؤسسية أهمية قصوى ضمن رؤيتها الاستراتيجية، لما له من أثر مباشر في ترسيخ قيم الالتزام والعمل بروح الفريق الواحد، والاحترافية، وتحفيز بيئة عمل إيجابية وداعمة للإبداع والتميز.
-
أخبار متعلقة
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
-
كباتن توصيل الطعام لا بواكي لهم .. تعرفة مجمدة واحتساب "هوائي" للمسافات يلتهم دخلهم
-
العيسوي: عيد الجلوس الملكي يجسد مسيرة بناءٍ لا تعرف التراجع ورسالة وفاء للأردن وأهله
