الوكيل الإخباري- ليلى القرشي
أعلنت جامعة الحسين بن طلال مواعيد الدوام والمحاضرات خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة اليوم الأربعاء بتصريح لـ "الوكيل الإخباري" أن المحاضرات ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا لجميع أيام الأسبوع.
وأضاف الدكتور الخرابشة أن الدوام يبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وينتهي في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

-
أخبار متعلقة
-
بلدية الأزرق تدعو للاستفادة من الإعفاءات والخصومات على مستحقات البلدية
-
جامعة اليرموك تبحث والسفير الصيني التعاون الأكاديمي
-
الفنادق الأردنية تبحث تعزيز التعاون مع غرفة سياحة المنطقة الشمالية السورية
-
الأمن العام يحذر من منتحلي صفات الأجهزة الأمنية للاحتيال على المواطنين
-
السفارة الأردنية في لندن تحتفل بالأعياد الوطنية
-
بني مصطفى: العدالة الاجتماعية والشمول وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في صميم أولوياتنا
-
إعادة انتخاب مهند العزة عضواً في لجنة الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
-
ولي العهد يتفقد تدريبات المنتخب الوطني بمدينة سان دييغو الأميركية
