الوكيل الإخباري - براءة الشلالدة
أكد رئيس جامعة الحسين بن طلال عاطف الخرابشة أن الجامعة مستمرة بالتعليم عن بُعد لحين تمكن الطلبة من العودة إلى الجامعة .
وقال الخرابشة اليوم الأربعاء لـ "الوكيل الإخباري" إن الجامعة قررت تحويل التعليم عن بُعد إثر صعوبة وصول الطلبة إلى الجامعة.
وأكد الخرابشة أن الجامعة لديها الإمكانيات لتغطية المحاضرات عن بُعد بسبب عدم مقدرة طلبة للوصول إلى الجامعة بسبب الاعتصام.
-
أخبار متعلقة
-
بلدية الأزرق تدعو للاستفادة من الإعفاءات والخصومات على مستحقات البلدية
-
جامعة اليرموك تبحث والسفير الصيني التعاون الأكاديمي
-
الفنادق الأردنية تبحث تعزيز التعاون مع غرفة سياحة المنطقة الشمالية السورية
-
الأمن العام يحذر من منتحلي صفات الأجهزة الأمنية للاحتيال على المواطنين
-
السفارة الأردنية في لندن تحتفل بالأعياد الوطنية
-
بني مصطفى: العدالة الاجتماعية والشمول وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في صميم أولوياتنا
-
إعادة انتخاب مهند العزة عضواً في لجنة الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
-
ولي العهد يتفقد تدريبات المنتخب الوطني بمدينة سان دييغو الأميركية
