ونقل العيسوي، خلال الزيارة، تحيات وتمنيات جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، للسيد الكساسبة بالشفاء العاجل، وأن يديم الله عليه موفور الصحة والعافية.
كما أعرب العيسوي عن تمنياته للسيد الكساسبة بدوام الصحة والعافية، وأن يمنّ الله عليه بالشفاء التام والعودة إلى ممارسة حياته الطبيعية في أقرب وقت.
-
أخبار متعلقة
-
المستشار العقاري نادر العلان سفيراً عقارياً لبرج لوسنت السكني لعام ٢٠٢٦
-
وفاة عامل وطن دهساً في الرصيفة
-
الاتحاد الآسيوي يعلن مشاركة الحسين والفيصلي في بطولاته القارية المقبلة
-
تربية الرمثا تستلم مدرسة جديدة
-
"آثار الطفيلة" تطلق برامج ترويجية للمواقع الأثرية
-
الحكم على قاتل شقيقته "زينه المجالي" بالسجن (20) عامآ
-
الملك يرعى احتفال الجيش العربي بالمناسبات الوطنية في صرح الشهيد
-
بحث توظيف المركبات الكهربائية لتعزيز كفاءة ومرونة النظام الكهربائي في الأردن
