الوكيل الاخباري- أكدت إدارة السير المركزية أنه تم رفع مجموعة من المركبات المعطلة من خلال ونش إدارة السير بعد تركها من قبل مالكيها وعدم تواصلهم مع هاتف الطوارئ 911 ببعض طرق العاصمة.اضافة اعلان
-
أخبار متعلقة
-
الحرائق تلتهم 800 دونم من حقول الحبوب والزيتون في بيرين
-
الامن العام ينفي وفاة 5 أشخاص من عائلة داخل مزرعة في اربد
-
الجيش الأميركي يعلن اعتراض ناقلة نفط خاضعة للعقوبات مرتبطة بإيران في المحيط الهندي
-
إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية
-
السفير السعودي يزور المعهد القضائي الأردني ويبحث تعزيز التعاون المشترك
-
إصابة إبراهيم صبرة بتمزق في أربطة الكاحل واستبعاده من قائمة النشامى
-
المتورطون باختلاسات "المالية" ممنوعون من السفر وما زالوا داخل البلاد
-
الامن العام يكشف تفاصيل الحريق الذي نشب بطبربور اليوم
