الوكيل الاخباري - قال محافظ إربد رضوان العتوم، الجمعة، إنّ 118 شخصا خالفوا أوامر الدفاع، والحظر الشامل حتى مساء اليوم.
وأضاف العتوم، أنه تم مخالفة 5 منشآت.
وأشار، إلى "اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الأشخاص والمنشآت التي تم ضبطها لمخالفتهم أوامر الدفاع وقرار حظر التجول الشامل حسب الأصول، مبينا أن الإجراءات جاءت بهدف حماية المواطنين والحفاظ على صحة المجتمع، بحسب قناة المملكة.
-
أخبار متعلقة
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
-
كباتن توصيل الطعام لا بواكي لهم .. تعرفة مجمدة واحتساب "هوائي" للمسافات يلتهم دخلهم
-
العيسوي: عيد الجلوس الملكي يجسد مسيرة بناءٍ لا تعرف التراجع ورسالة وفاء للأردن وأهله
