الوكيل الإخباري- تعلن جامعة الحسين بن طلال عن فتح باب القبول المباشر للتجسير ( البرنامج العادي ) على الفصل الدراسي الاول 2022/2023.
وافاد مدير وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور عبدالله المعاني ان عملية التسجيل مستمرة وتسير بشكلها الاعتيادي وبتعاون كامل مع ابنائنا الطلبة من كافة الجهات المعنية في الجامعة، تنفيذا لتوجيهات عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بتسخير كافة امكانيات الجامعة للتسهيل على الطلبة وذويهم وتقديم ما يلزم لخدمتهم.
ودعا المعاني طلبة الدبلوم( الشامل) الراغبين بالتجسير على البرنامج العادي الى مراجعة الجامعة لاتمام عمليتي القبول والتسجيل في جميع التخصصات التي تطرحها الجامعة.
-
أخبار متعلقة
-
الحرائق تلتهم 800 دونم من حقول الحبوب والزيتون في بيرين
-
الامن العام ينفي وفاة 5 أشخاص من عائلة داخل مزرعة في اربد
-
الجيش الأميركي يعلن اعتراض ناقلة نفط خاضعة للعقوبات مرتبطة بإيران في المحيط الهندي
-
إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية
-
السفير السعودي يزور المعهد القضائي الأردني ويبحث تعزيز التعاون المشترك
-
إصابة إبراهيم صبرة بتمزق في أربطة الكاحل واستبعاده من قائمة النشامى
-
المتورطون باختلاسات "المالية" ممنوعون من السفر وما زالوا داخل البلاد
-
الامن العام يكشف تفاصيل الحريق الذي نشب بطبربور اليوم
