الوكيل الإخباري-تيماء عبيدات
قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور عاطف الخرابشة اصدار عقوبات بحق 14 طالبا على إثر مشاجرة وقعت الفصل الأول من العام الدراسي الحالي.
وقال الخرابشة لـ "الوكيل الإخباري" إن العقوبات التأديبية تمثلت بفصل 7 طلاب لمدة 4 فصول و 4 طلاب لمدة فصلين واعطاء3 طلاب انذارات نهائية.
وبين أن العقوبات تم اتخاذها بسبب مشاجرة طلابية وقعت بين مجموعتين من الطلبة وكان لا بد من اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الصرح العلمي.
-
أخبار متعلقة
-
بلدية الأزرق تدعو للاستفادة من الإعفاءات والخصومات على مستحقات البلدية
-
جامعة اليرموك تبحث والسفير الصيني التعاون الأكاديمي
-
الفنادق الأردنية تبحث تعزيز التعاون مع غرفة سياحة المنطقة الشمالية السورية
-
الأمن العام يحذر من منتحلي صفات الأجهزة الأمنية للاحتيال على المواطنين
-
السفارة الأردنية في لندن تحتفل بالأعياد الوطنية
-
بني مصطفى: العدالة الاجتماعية والشمول وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في صميم أولوياتنا
-
إعادة انتخاب مهند العزة عضواً في لجنة الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
-
ولي العهد يتفقد تدريبات المنتخب الوطني بمدينة سان دييغو الأميركية
