الوكيل الإخباري - نفى مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات حول تشفير قنوات التلفزيون الأردني في مطلع 2023.
وأشار بلقر إلى أن هذه المؤسسة العريقة والوطنية تفتح أبوابها وفضاءاتها لجميع مكونات وفئات المجتمع ورؤيتها تتمثل في نقل رسالة الدولة الأردنية ومؤسساتها وأفرادها بما تحمله من إرث نوعي فيما قدمت وستقدم وستبقى قنواتها ومنصاتها في خدمة صوت الوطن وصورته للداخل والخارج ويتشارك في بنائه كما عهدتموه .
وأكد بلقر أنّ ما يتداوله البعض من تصريحات مزعومة مرفوض أخلاقيا وقانونيا ، وستتم ملاحقة أي مسيء للمؤسسة عبر القنوات القانونية .
-
أخبار متعلقة
-
"الحوسبة الصحية" تنظم الحملة السنوية للتبرع بالدم
-
المجلس التمريضي و"الأونروا" يواصلان شراكتهما الاستراتيجية
-
بلدية مادبا تفتتح مشتلها الزراعي النموذجي
-
السعايدة يتفقد محطة العقبة الحرارية
-
"صناعة الأردن" تطلق الدليل الإرشادي الطوعي لفرز النفايات القماشية
-
ارتفاع مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 5.1% خلال نيسان
-
ولي العهد يزور مقر شركة "بلاي غراوند غلوبال" بولاية كاليفورنيا الأميركية
-
رئيس الوزراء: النشامى بذلوا جهدا متميزا في مباراتهم أمام النمسا
