الوكيل الاخباري - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية، اليوم الخميس، ندوة توعوية لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد في مدرج الشريف حسين بن علي.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم الدعجة، خلال افتتاح الندوة، إن عقد مثل هذه الندوات يأتي ضمن رؤية ورسالة الجامعة البناءة لتعزيز ثقة الطلبة بمؤسسات الدولة.
وتحدث مدير مديرية التحقيق في الهيئة الدكتور بكر البقور،عن نشأة الهيئة، وشراكة المواطن في عملية مكافحة الفساد وآليات التحقق من فعل الفساد، والأدلة الرقمية وآلية استخدامها، مبينا أن مكافحة الفساد مسؤولية وطنية جماعية تتطلب تضافر الجهود لمحاربتها، وأن الالتزام بتطبيق معايير النزاهة،سيسهم بشكل مباشر في الحد من الفساد.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الامن العام ينفي وفاة 5 أشخاص من عائلة داخل مزرعة في اربد
-
الجيش الأميركي يعلن اعتراض ناقلة نفط خاضعة للعقوبات مرتبطة بإيران في المحيط الهندي
-
إدارة الترخيص: لا تغيير على رسوم ترخيص وتسجيل سيارات الركوب الكهربائية
-
السفير السعودي يزور المعهد القضائي الأردني ويبحث تعزيز التعاون المشترك
-
إصابة إبراهيم صبرة بتمزق في أربطة الكاحل واستبعاده من قائمة النشامى
-
المتورطون باختلاسات "المالية" ممنوعون من السفر وما زالوا داخل البلاد
-
الامن العام يكشف تفاصيل الحريق الذي نشب بطبربور اليوم
-
وزير الاستثمار يعقد لقاءات اقتصادية في لندن لترويج الفرص الاستثمارية
