الوكيل الاخباري - أكد نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات، عمر العواد، أن الحكومة تتجه إلى تمديد ساعات العمل بنظام الديلفري حتى ساعات الفجر.اضافة اعلان
وأضاف العواد في تصريحات صحفية إن المطاعم تتلقى طلبات بعد ساعات الافطار وحتى السحور، ويُنتظر أن يكون هناك قرار بالتمديد وخاصة لمطاعم الوجبات السريعة.
وأضاف العواد في تصريحات صحفية إن المطاعم تتلقى طلبات بعد ساعات الافطار وحتى السحور، ويُنتظر أن يكون هناك قرار بالتمديد وخاصة لمطاعم الوجبات السريعة.
-
أخبار متعلقة
-
السعايدة يتفقد محطة العقبة الحرارية
-
"صناعة الأردن" تطلق الدليل الإرشادي الطوعي لفرز النفايات القماشية
-
ارتفاع مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 5.1% خلال نيسان
-
ولي العهد يزور مقر شركة "بلاي غراوند غلوبال" بولاية كاليفورنيا الأميركية
-
رئيس الوزراء: النشامى بذلوا جهدا متميزا في مباراتهم أمام النمسا
-
حملة للتبرع بالدم في الشونة الشمالية غداً
-
مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية مع شركة صينية لمشروع الهيدروجين الأخضر
-
ولي العهد يلتقي نائب المستشار النمساوي على هامش مباراة النشامى
