وأكدت المديرية ضرورة عدم حرق الأعشاب الجافة بين الأشجار أو بالقرب من المزروعات، وتجنب رمي السجائر وأعواد الثقاب على جوانب الطرقات، لما قد تسببه من اندلاع حرائق تهدد الثروة الحرجية والزراعية.
كما شددت على أهمية التأكد من إطفاء النار بالكامل بعد الانتهاء من عمليات الشواء وقبل مغادرة أماكن التنزه، إلى جانب عدم ترك مصادر الاشتعال في متناول أيدي الأطفال، حفاظاً على سلامتهم ومنع وقوع الحوادث.
ودعت مديرية الأمن العام الجميع إلى التحلي بالمسؤولية والإبلاغ عن أي حريق أو خطر محتمل حفاظاً على الأرواح والممتلكات والغطاء النباتي.

-
أخبار متعلقة
-
بلدية الأزرق تدعو للاستفادة من الإعفاءات والخصومات على مستحقات البلدية
-
جامعة اليرموك تبحث والسفير الصيني التعاون الأكاديمي
-
الفنادق الأردنية تبحث تعزيز التعاون مع غرفة سياحة المنطقة الشمالية السورية
-
الأمن العام يحذر من منتحلي صفات الأجهزة الأمنية للاحتيال على المواطنين
-
السفارة الأردنية في لندن تحتفل بالأعياد الوطنية
-
بني مصطفى: العدالة الاجتماعية والشمول وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في صميم أولوياتنا
-
إعادة انتخاب مهند العزة عضواً في لجنة الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
-
ولي العهد يتفقد تدريبات المنتخب الوطني بمدينة سان دييغو الأميركية
