وأضاف بعد إعلان انتشار السلالة بونديبوجيو من فيروس إيبولا في الكونغو وأوغندا أنه يوجد في الأردن قرابة 15 ألف عاملة أوغندية.
ولفت إلى أنه لا توجد عاملات من جنسية الكونغو.
وأشار إلى أنه لا يوجد ما يمنع وقف استقدام العاملات من أي جنسية كانت، بحسب واقع الحال، حفاظاً على صحة الأردنيين.
-
أخبار متعلقة
-
فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة - أسماء
-
رئيس الديوان الملكي يرعى حفل عشيرة الحويان بالذكرى الثمانين للاستقلال
-
نايف الفايز مساعدا لمدير عام اليونسكو لشؤون الثقافة
-
الحكومة توافق على اتفاقية تمويل برنامج لإصلاح القطاع الصحي بقيمة 400 مليون دولار
-
سلطة إقليم البترا: السياحة في البترا مرت بأزمات متتالية منذ كورونا
-
الجامعة الأردنية تطلق اسم "فوج الهواشم" على خريجي فوجها الحادي والستين
-
رسميا.. ضم هذا اللاعب بدلا من صبرة المصاب إلى قائمة النشامى
-
التربية تفتح باب التقدم لبدل مواصلات للطلبة ذوي الإعاقة في المدارس الحكومية
