الثلاثاء 2026-06-09 03:39 ص

وزارة العمل: لا تدخل أي عاملة إلى الأردن إلا بعد إجراء فحوصات طبية

وزارة العمل تنظم يومًا وظيفيًا في الطفيلة
وزارة العمل
 
06:29 م

الوكيل الإخباري-   أكد الناطق باسم وزارة العمل محمد الزيود، الأحد، أن الوزارة لا تتعامل مع أي عاملة تدخل المملكة إلا بعد ورود تقرير يؤكد لياقتها الصحية، مضيفا بأنه لا تدخل أي عاملة إلى بيت أردني إلا بعد التأكد من فحوصاتها خلال دخولها إلى الأردن.

اضافة اعلان


وأضاف بعد إعلان انتشار السلالة بونديبوجيو من فيروس إيبولا في الكونغو وأوغندا أنه يوجد في الأردن قرابة 15 ألف عاملة أوغندية.


ولفت إلى أنه لا توجد عاملات من جنسية الكونغو.


وأشار إلى أنه لا يوجد ما يمنع وقف استقدام العاملات من أي جنسية كانت، بحسب واقع الحال، حفاظاً على صحة الأردنيين.

 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة