السبت 25-05-2019
الوكيل الاخباري



آخر تطورات صرف دعم الخبز .. و لهذا السبب لم تصلك رسالة حتى الآن - تفاصيل

دعم الخبز




الوكيل الاخباري - بهاء سلامة - و اصلت دائرة ضريبة الدخل و المبيعات بإرسال الرسائل للمواطنين المستحقين لصرف دعم الخبز لعام 2019.

 

و قال موسى الطراونة مساعد مدير عام الدائرة لـموقع الوكيل الإخباري، أنه تم صرف الدعم لما يقارب الـ300 ألف رب أسرة في القطاع الخاص و تسليم قوائم القطاع العام بنسبة 90% للبنوك للصرف الذي بدأ، و لم يتبقى إلا مؤسسات على عدد الأصابع بسبب عدم استكمال تحديثها لبياناتها.

 

اظهار أخبار متعلقة

 

مشيراً أن اليوم الثلاثاء شهد تسليم المستحقين للدعم، المنتهية أرقامهم الوطنية بالرقم 6، و سيتم استكمال العدد غداً الأربعاء.

 

و وضح الطراونة نقطة مهمة و هي أن الدائرة ستواصل صرف الدعم حتى للأرقام التي تبدأ بـ الرقم (1) حال استكمال معالجة الطلبات، و القصد باستكمال المعالجة، هو إما أن يكون مقدم الطلب تأخر في طلبه أو ينقص طلبه بعض المعلومات المهمة.

 

وختم الطراونة حديثه بالبشرى السارة التي يُذكر بها دائماً أن الصرف سينتهي قبل شهر رمضان المبارك ليتسنى بعد ذلك للدائرة مراجعة الاعتراضات.

 

يذكر أن الدائرة تتلقى الطلبات عبر موقع " دعمك " و أتاحت فرصة للاستعلام من خلال ادخال الرقم الوطني و رقم القيد المدني من " واقع دفتر العائلة" وليس بطاقة الأحوال.