السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

'أبواب' تبدأ بتوسيع خدماتها في التعلم عن بعد

Untitled


الوكيل الإخباري- أعلنت منصة أبواب التعليمية عن بدئها بتوسيع خدماتها في مشروعها لتقديم المنهاج المدرسي الأردني بالتقنيات الحديثة للتعلم عن بعد، للصفوف السابع والثامن الأساسي كمرحلة ثانية بعد الانتهاء المرحلة الاولى التي استهدفت المنهاج المدرسي للصفوف من التاسع حتى الثاني عشر.اضافة اعلان


وبيّن حمدي الطباع، المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة أبواب أن هذا التوسع جاء بعد تزايد الطلب من الطلبة وأولياء الأمور على فتح المزيد من الصفوف خصوصاً في هذه الفترة التي تأثر فيها التعليم المدرسي بسبب جائحة كورونا والحاجة الماسة الى التوسع في خدمات التعلم الإلكتروني.

وأكد الطباع أن منصة أبواب اختتمت المرحلة الأولى والتي جاءت استجابة لأزمة كورونا للصفوف المرحلة الثانوية، العاشر والتاسع خلال الشهر الأول، وبتشاركية تامة مع وزارة التربية والتعليم عبر منصة درسك.

وأضاف الطباع عن حاجة المنصة الى معلمين لديهم الكفاءة لهذا العمل وبيّن أن بإمكان المعلم التقديم للمنصة عبر زيارة صفحة المنصة على موقع الفيس بوك وتعبئة النموذج الخاص.

وتعتبر أبواب، أحدث منصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  للتعلم الإلكتروني عن بعد، تسمح لطلاب المدارس الدراسة بالجدول الذي يناسبه، إضافة لوجود اختبارات تقيمية مستمرة وذلك مع مدرسين الخبراء في أي وقت ومكان.