الإثنين 06-04-2020
الوكيل الاخباري



في فترة قصيرة

أحداث أثارت الأردنيين وأشعلت مواقع التواصل

850
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني- أحداث ما زالت تؤثر على الرأي العام الأردني وتستحوذ الاهتمام الشعبي، وهذا ما ظهر جليا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة القليلة الماضية.

 

أكثر تلك الأحداث المثيرة للاهتمام ، هو مرض "أنفلونزا الخنازير" ، الموسمي ، حيث بات الأردنيون قلقون حيال ذلك، ما حدا بوزارة التربية والتعليم ، ووزارة الصحة للإدلاء بدلوها حيال لك ، والإعلان عن إجراءات ، شأنها حماية الأردنيين .

 

وكان وزير الصحة الدكتور سعد جابر، عمّم - في وقت سابق - إجراءات موجهة لمديريات الصحة ومستشفيات الوزارة وذلك بعد تدارس الوضع السائد في المملكة مع المسؤولين المعنيين في الوزارة فيما يتعلق باللانفلونزا الموسمية وذلك في اطار تنفيذ خطة الاستجابة لهذا المرض.

 

الحدث الثاني ، الذي ما زال يلقي بظلاله على الأردنيين ، حوادث السير ، والتي تحصد المزيد من الأبرياء .

 

ولا يكاد يمرّ يوم إلا وتشهد عائلة أردنية ، مأساة وفاة عزيز عليها ، نتيجة لموته في حادث سير ، بالرغم من الحملات المستمرة ، في هذا الشأن ، من قبل إدارة السير المركزية ، وإدارة الدوريات الخارجية .

 

الحدث الثالث ، أزمات السير الخانقة ، في مختلف شوارع العاصمة عمان ، نتيجة لمشروع الباص السريع التردد ، حيث بات الحديث عنها يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، ومطالبات بإيجاد حلول جذرية لها .

 

 الحدث الرابع ، انقطاع المياه عن كثير من مناطق العاصمة عمّان ، الأمر الذي أثار استياء الأردنيين ، حيث مطالبات وزارة المياه والري بالوقوف على ذلك ، نتيجة لشراء غالبية المواطنين ، لصهاريج المياه، في ظلّ معاناتهم المادية .

 

الحدث الخامس ، الموت المفاجئ ، لأشخاص ما زالوا في ريعان شبابهم ، نتيجة مرض، أوحادث سير ، او أزمة قلبية مفاجئة ، حيث توشّحت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على فراق كثيرين.


الحدث السادس، مخالفات السير الغيابية ، فقد تلقى "الوكيل الإخباري" ، خلال الفترة الماضية ، العديد من الشكاوى ، والتي تتعلّق بها ، ما حدا بـ"برنامج الوكيل" بالحديث عن ذلك ، من خلال استضافة مدير إدارة السير المركزية ، العميد سالم الشماسين.

 

ومن الجدير ذكره ، أن هنالك العديد من الأحداث ، إلا أن ذلك وفق الشكاوى التي تلقّاها "الوكيل الإخباري" ، خلال أيام وجيزة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة