الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

خلال الفترة القليلة الماضية

أحداث أثارت الأردنيين وأشعلت مواقع التواصل

2019_5_25_12_33_38_483
مواقع التواصل الاجتماعي


الوكيل الإخباري- جلنار الراميني - أحداث هزّت مواقع التواصل الاجتماعي ، وأثارت أردنيين ، خلال الفترة القليلة الماضية ، وكان أبرز تلك الأحداث ، والتي باتت موضع استفهام واستهجان للأردنيين، مكان تواجد الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء.

اضافة اعلان

 

الحدث الأول : رحلة بحث طويلة عن الشاب حمزة ، مُكللة بجهود مباركة من رجال الدفاع المدني ، وجهات أخرى، إلا أن القدر شاء أن يكون حمزة في قافلة المفقودين .

 

مواقع التواصل الاجتماعي ، انهالت في تناقل أخبار الشاب الخطيب، وانتشرت صوره بسرعة البرق ، على وقع التمنّي أن يتم العثور عليه .

 

الحدث الثاني : حيث شغل الأردنيين ، خبر هطول الثلج في العاصمة عمّان ، حيث تساؤل الأردنيين عن مدى مصداقية تلك الأخبار خاصة ، حيث يؤدي ذلك إلى ارباك المواطنين ، عدا عن عدم ثقتهم بما يتم إصداره من قبل مصادر النشرت الجوية المختلفة .

 

الحدث الثالث : اتفاقية الغاز مع الاحتلال التي بات إلغاؤها مطلبا شعبيّا ، حيث مجلس النواب الذي تبنّى البحث في تبعاتها ، ومدى خطورة الاستمرار في العمل بها .

 

الحدث الرابع : تعرّض مناطق عدة في المملكة ، للغرق ، عدا عن مُداهمة المياه لعدد من المنازل والمحال التجارية ، ما أثار استياء أردنيين ، حيث انتشرت صورا، يظهر من خلالها مدى الضرر الحاصل جرّاء مياه الأمطار، على وقع مطالبة المسؤولين في الوقوف على هذه المشاكل.

 

الحدث الخامس : تعهّد الحكومة بزيادة الراتب الشهر الحالي ، في سبيل تحسين الأوضاع المعيشية للأردنيين ، ضمن خطة الحكومة الاقتصادية ، حيث انهالت مواقع التواصل الاجتماعي ، في تداول الخبر ، بزمن قياسي .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة