الخميس 29-10-2020
الوكيل الاخباري



ذهب للعمل منذ عام ونصف

أردنــي مُصاب بكورونا في الكويـت و' الخارجيّــة' : سنعيده إلــى الأردن

7202022155443165163662
منظر عام للعاصمة الكويتية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - غادر إلى دولة الكويت الشقيقة،  منذ عام ونصف في سبيل العمل ، وفي سبيل تامين عيش كريم ، إلا أن فيروس كورونا أصابه ، على وقع الحزن الذي اكتنف عائلته .

اضافة اعلان
 

الشاب رائد بلال بشناق ، يبلغ من العمر (23) عاما ، تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا اليوم الأربعاء ، نتيجة لتفشي الفيروس في البـــلاد .

 

يروي مراد بشناق - عمّ الشاب - معاناة عائلة شقيقه لـ"الوكيل الإخباري" ، وقال : يتواجد شقيقه وابنه في الكويت لغايات العمــل ، واليوم تم الإعلان إصابـــة ابن أخي بالفيروس ، وما زاد الأمر ســـوءا عدم إدخـاله إلى مستشفى ، نتيجــة للوضع الوبائـــي في الكويــت، وحــال عائلة شقيقي ســـيء للغاية ، نتيجة لعلمها بإصابة ابنها بالفيروس .

 

وعبّر بشناق عن أسفه حيال ما حدث ، وعن تخوّفه من انتقال الفيروس لشقيقه ، مُناشدا وزارة الخارجيّة وشؤون المغتربيــن بالوقوف حيال الأمر من خلال نقل "رائد" إلى الأردن ، في رحلات الإخلاء الجوية من الكويت .

 

ردّ "وزارة الخارجيّة" 

في ذات السياق ، تمّ التواصل مع وزارة الخارجيّة ، حيث أكّــد الناطق الإعلامي باسمها ، ضيف الله الفايــز ، أنه سيتم متابعة الأمــر ،من منطلق الواجــب والمسؤولية .

 

ولفت الفايز ، أن الكويت دولة متعاونة مع الجالية الأردنيـّـة ، إلا أنّ الوضع الوبائـي في الكــويت يُحتم على مُستشفياتها استقبـــال المواطنين الكويتييــن ، نتيجة لكثرة الإصـــابات بالفيروس.

 

وزاد " سيتم التواصل مع عائلة الشـــاب ، لاتخاذ الإجـــراءات اللازمة ، والعمل علــى إخلائه في أول رحلة قادمة من الكويـت ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة