الخميس 09-07-2020
الوكيل الاخباري



أردنيان بالمركز الأول بين خريجي كلية الشرطة بأبوظبي

فففف



الوكيل الاخباري - أشاد السفير الأردني في أبوظبي جمعة العبادي، بعلاقات التعاون المتميزة بين المؤسسات العسكرية الأردنية والاماراتية.

جاء ذلك خلال مشاركة السفير العبادي، والملحق العسكري في السفارة، العقيد الركن حسين أبو السمن بحفل تخريج كلية الشرطة بأبوظبي للدفعة الثلاثين والحادية والثلاثين من مرشحي الضباط ودورة الجامعيين الثلاثين ودورة الجامعيات الرابعة عشرة والدفعة السابعة من حملة الماجستير.

كان ضمن الخريجين الذي عُقد برعاية ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ ورؤساء البعثات الدبلوماسية والملحقين المعتمدين لدى دولة الامارات، خمسة طلاب من الأردن حيث حقق التلميذ العسكري غيث صالح محمد الشوبكي والتلميذ العسكري مصعب بسام الدهيثم المركز الأول على الدول الشقيقة والصديقة، كما حاز باقي المنتسبين الأردنيين على مراكز متقدمة.

وعبر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، عن تهانيه للسفير العبادي وللخريجين الأردنيين، مشيدًا بمستواهم المتميز خلال فترة التحاقهم بالكلية.
وقدم مدير كلية الشرطة العميد الركن وليد الشامسي، درع الكلية للسفير العبادي.

وقدم السفير وابو السمن التهاني للخريجين وذويهم، متمنين لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العملية، في خدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية.