الإثنين 16-09-2019
الوكيل الاخباري



أردنيون : حكومة الرزاز شعارات دون تنفيذ

53486020-f6d7-40c0-99c0-b730a1424e86



الوكيل الإخباري - عماد العجلوني 

 

اجرى موقع الوكيل الإخباري استفتاء أمس حول وفاء الحكومة الحالية بوعودها بخفض معدلات الفقر والبطالة وشارك في الاستفتاء الذي نشر عبر صفحة الاعلامي محمد الوكيل أكثر من 6 الاف متابع .


وقالت النسبة العظمى من المشاركين بالتصويت والتي وصلت الى 95% إن الحكومة الحالية لم تفي بوعودها بما يتعلق بحل مشكلة الفقر والبطالة حيث قال مشاركون بالتصويت إن الاوضاع الاقتصادية لم تتحسن لا بل ازدادت سوءاً في عهد حكومة الرزاز .


وقال مشاركون بالتصويت إن الحكومة الحالية أصدرت عشرات القرارات الخاطئة والتي تمس جيب المواطن الفقير الأمر الذي زاد من تعقيد الوضع الاقتصادي وتصاعد نسب الفقر والبطالة حسب ما قاله المصوتون.


بينما صوت ما نسبته 5 % فقط بقيام الحكومة بحل جزئي لمشكلة الفقر والبطالة حيث تم انشاء عدة مشاريع صناعية لتشغيل الايدي العاملة المحلية مما أدى الى تقليل نسب البطالة في بعض المناطق بينما طالب المشاركون بضرورة النظر بشمولية لحل مشكلة الفقر والبطالة .

وعلى صعيد متصل وجه الملك ملاحظات “نقدية”ضمنا لحكومة الرزاز عندما حاول الاستفسار مباشرة من وزراء الطاقم الاقتصادي عن الاسباب التي تدفع الحكومة لتجنب ايجاد حلول لمشكلات الاستثمار المحلي وذلك خلال ترأس جانب من جلسة مجلس الوزارء وقال الملك بان لدى القطاع الخاص وهو مهم في جذب الاستثمار المحلي ملاحظات ومشكلات مع الحكومة .


ثم سأل الملك: لماذا لا تناقش هذه المشكلات؟.

 

 


 

 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة