الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ليلاً

أمانة عمان تحدد دوام الحدائق والمنتزهات في عطلة العيد

-1186811172


الوكيل الاخباري 

 

أعلنت أمانة عمان جاهزية 143 حديقة عامة في مناطق العاصمة لاستقبال المواطنين طيلة عطلة عيد الأضحى المبارك.

اضافة اعلان


وحددت ساعات فتح الحدائق العامة وإغلاقها من الثامنة صباحا ولغاية الثانية عشر ليلا ، ولحدائق الطيور من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثامنة مساء وهي حديقة الأمير هاشم في الشميساني ، و حديقة حمزه في ماركا ، وحديقة حطين في راس العين .


كما أكدت جاهزية متنزهات عمان القومي ، الاستقلال ، يعقوب السلطي ، الرجيب ، ومتنزهات الحسين الوطنية في وادي القطار ، متنزه الأمير حمزة في ياجوز، الحسن في منطقة بسمان، وغابة ملك مملكة البحرين (غمدان ) لاستقبال الزوار من أهالي المدينة وضيوفها .

كما حددت أمانة عمان الكبرى عمل كوادر قسم النظافة في كافة مناطقها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بواقع 100% في يوم الوقفة وأول أيام العيد ، وبواقع 75% في ثاني وثالث ورابع أيامه .


وشملت الترتيبات رفع أعلام المملكة والأمانة على كافة التقاطعات والجسور ، وتحديد برنامج لتنظيف المقابر قبل حلول العيد بالتنسيق مع دائرة الرقابة الصحية والمهنية  .


وخصصت الأمانة عمال وطن في مواقع بيع الأضاحي التي حددتها وعددها  12 موقع مع تزويد كل موقع بآلية نظافة وحاويات حسب الحاجة وماكنة لتحميل الحاويات وخزان مياه ، وسيارات لرش المبيدات الحشرية.

وشددت الأمانة في تعميم على مدراء مناطقها إتخاذ كافة الترتيبات اللازمة خلال وقفة وعطلة عيد الأضحى وعمل برنامج مناوبات طيلة أيام العطلة لاستقبال أي شكاوي أو ملاحظات ، على أن تستمر أعمال فرق الطوارىء كالمعتاد.  

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة