الخميس 27-02-2020
الوكيل الاخباري



الشكاوى تتوالى

أهالي الطلبة يصرخون : أبناؤنا عادوا إلى المنازل

9201929201257563137351



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - تلقّى موقع "الوكيل الإخباري"، العديد من الاتصالات منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء ، التي تشكو ، من عدم تمكّن أبنائهم من الالتحاق بصفوفهم.

 

وأكد عدد منهم ، أن ذلك يعود ، نتيجة لعدم التزام العديد من المدارس ، بقرار وزارة التربية والتعليم القاضي ، بإرسال الطلبة إلى المدارس.

 

وأشاروا ، أنهم أرسلوا أبناءهم للالتحاق بصفوفهم منذ الصباح، إلا أنهم لم يلبثوا إلا وعادوا إلى المنازل ، ناعتين ذلك" بطرد أبنائهم " ، مُطالبين بأهمية متابعة الأمر ، على وجه السرعة .

 

وتعددت الاتصالات من مختلف مناطق العاصمة عمّان ، عدا عن محافظات المملكة ، من شمال إلى الجنوب .

 

وما زالت الاتصالات تتوالى على "الوكيل الإخباري" ، في سبيل الوقوف عند هذا الأمر ، مُستهجنين ما يحصل ، الأمر الذي أدى إلى إرباكهم ،خاصة طلبة الثانوية العامة .

 

وكانت وزارة التربية والتعليم ، أرسلت رسائل نصية قصيرة لهواتف أولياء أمور الطلبة، تدعوهم لإرسال أبنائهم إلى المدارس الثلاثاء. 


وجاء في الرسالة " تهيب وزارة التربية والتعليم بالاخوة والأخوات أهالي الطلبة إرسال ابنائنا الطلبة إلى مدارسهم للالتحاق بمقاعدهم الدراسية اعتبارًا من صباح يوم الثلاثاء الموافق ١-١٠-٢٠١٩ حفاظًا على تحصيلهم العلمي وعدم فقدانهم للعام الدراسي" . 

لمشاهدة المادة : رسالة نصية من وزارة التربية والتعليم إلى أولياء أمور الطلبة - صورة